أخبار عاجلة
رسميًا.. صبري فواز يتعاقد على "سوق الجمعة" -
تعرف على درجات الحرارة المتوقعة اليوم -
ارتفاع جديد في أسعار الخضروات والفاكهة -
«نيكاي» يواصل مكاسبه للجلسة الـ 16 على التوالي -

الفراعنة يفاوضون إنجلترا وإيرلندا لمواجهتهما ودياً

الفراعنة يفاوضون إنجلترا وإيرلندا لمواجهتهما ودياً
الفراعنة يفاوضون إنجلترا وإيرلندا لمواجهتهما ودياً

هناء البنهاوي (القاهرة)

يتفاوض مسؤولو منتخب مصر مع منتخبي إنجلترا وإيرلندا لمواجهتهما وديا خلال الفترة القادمة استعدادا لكأس العالم الذي ينطلق في يونيو 2018 في روسيا.

ويسعى مدير منتخب مصر إيهاب لهيطة للتفاوض مع أكثر من منتخب أوروبي لإقامة وديات للفراعنة، على أن يحسمها في قرعة كأس العالم المقرر لها 1 ديسمبر القادم.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر إقامة معسكر أوروبي للفريق القومي استعدادا لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ويرغب كوبر في إقامة معسكر للمنتخب في إحدى دول أوروبا المشابهة في الطقس لروسيا، واقترح بعض أعضاء الجهاز المعاون إقامة المعسكر في روسيا.

وفي سياق متصل، يبحث الجهاز الإداري لمنتخب مصر بقيادة المهندس إيهاب لهيطة عن مخرج لأزمة موعد ودية الإمارات المقرر لها يوم 9 نوفمبر القادم في أبوظبي، قبل مواجهة غانا يوم 12 من الشهر نفسه ضمن الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم.

ويواجه منتخب مصر أزمة في المباراة تتمثل في أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم تنص على أنه في حال إقامة مباراتين خلال فترة الأجندة الدولية في قارتين مختلفتين لابد أن يكون الفارق بينهما خمسة أيام على الأقل.

وأكد إيهاب لهيطة أنه أرسل خطابا للفيفا من أجل طلب اعتماد موعد لقاء ودية الإمارات، موضحا أنه سيناقش مع الجهاز الفني للمنتخب الحلول المطروحة إذا رفض الفيفا اعتماد موعد ودية الإمارات.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اختتام دورة الحكام المستجدين في كرة اليد
التالى معلقاً على احتمال رحيل كوتينيو.. كلوب: المستقبل لا يخصني