أخبار عاجلة
"السيسي" يُمدد عمل مفتي الجمهورية 4 سنوات -

أحمد أيوب: جاهزون للقمة ..وضربنا عصفورين بحجر واحد امام الألومنيوم

أحمد أيوب: جاهزون للقمة ..وضربنا عصفورين بحجر واحد امام الألومنيوم
أحمد أيوب: جاهزون للقمة ..وضربنا عصفورين بحجر واحد امام الألومنيوم

أبدى أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه الأهلي أمام الألومنيوم بدور الـ32 من كأس مصر.

وقال أيوب: "كل المباريات صعبة، ولا يوجد فريق صغير وآخر كبير، بل الكل على مستوى واحد؛ ولهذا نخوض جميع المباريات بفكر ثابت، وبأهمية واحدة بغض النظر عن طبيعة المنافس".

وأضاف أيوب أن الأهلي استفاد كثيرًا من مباراة الألومنيوم، بعدما قرر الكابتن حسام البدري منح الفرص للعديد من اللاعبين الغائبين عن المباريات بالإضافة الى منح العديد من اللاعبين المرهقين فترة راحة قصيرة حتى يضرب عصفورين بحجر واحد؛ فهو من ناحية يعد اللاعبين الذين لا يشاركون بدنياً وفنيًاً للمرحلة القادمة، وفي نفس الوقت يعطي قدرًا ولو بسيطا من الرحة لزملائهم تجنبا للإرهاق.

وقال أيوب إن الأهلي قدم مباراة قوية أمام الألومنيوم وأن جميع اللاعبين ظهروا بشكل جيد وتعاملوا بجدية مع المباراة، وقدم ميدو جابر وحمدي زكي وأكرم توفيق وصالح جمعة مستوى مميز، وسجل متعب ثلاثية وعمرو ثنائية ليستعيد الهدافين بريقهما، ويصبح الجميع على درجة واحدة من الاستعداد الفني للمرحلة القادمة .

واختتم أحمد أيوب، تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي سوف يستعد لمباراة القمة أمام الزمالك بشكل طبيعي، لافتا إلى كونها مباراة هامة وقوية ولكنها تبقى في النهاية مثل أي مباراة في الدوري بثلاث نقاط، وأن الأهلي سوف يسعي لخوضها بمنتهى القوية، حتى ينهي الدور الأول للدوري بشكل جيد.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً