أخبار عاجلة

أخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 20 / 3 / 2017.. انتهاء أزمة الشناوى

أخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 20 / 3 / 2017.. انتهاء أزمة الشناوى
أخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 20 / 3 / 2017.. انتهاء أزمة الشناوى

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين 20 / 3 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها إسدال الستار على أزمة تمارض أحمد الشناوى حارس الفريق فى جلسة مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة.

 

أحمد الشناوى ينهى أزمة "التمارض" بمكتب رئيس الزمالك

أنهى أحمد الشناوى حارس مرمى نادى الزمالك، أزمته الأخيرة مع النادى الأبيض بجلسة عقدها مع مرتضى منصور رئيس النادى فى مكتب الأخير.

أوضح حارس مرمى نادى الزمالك، أنه لم يتمارض مثلما تردد، موضحاً لرئيس الزمالك حقيقة إصابته والبرنامج التأهيلى الذى خضع له، ليؤكد له رئيس نادى الزمالك ضرورة المتابعة مع الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى للفريق.

 

مرتضى منصور : تأكدت من إصابة الشناوى.. واستبعاد كوبر لـ"باسم" "قلة أدب"

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تأكد من إصابة أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق بنفسه بعدما عقد جلسة مع اللاعب فى مكتبه الخاص .قال مرتضى منصور فى تصريحات إذاعية إن أحمد الشناوى تواجد معه فى المكتب وشاهد إصابته بنفسه وتأكد من معاناته من إصابة فعلية .

وقال رئيس نادى الزمالك إن الأرجنتينى هيكتور كوبر استبعد باسم مرسى مهاجم الفريق من معسكر المنتخب المقبل "رخامة"، وأن باسم يستحق الانضمام للفراعنة وأن استبعاده من جانب كوبر "قلة أدب" .

 

جهاز ولاعبو الزمالك يحتفلون بـ"جنش" بعد انضمامه للمنتخب

حرص الجهاز الفنى لنادى الزمالك ولاعبو الفريق الكروى على الاحتفال بمحمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق، عقب انضمامه للمنتخب الوطنى لأول مرة فى تاريخه.

وتتواجد بعثة نادى الزمالك فى نيجيريا خلال الوقت الحالى بعد مواجهة رينجرز النيجيرى أمس، فى إياب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا والتأهل لدور الـ16 بالبطولة رغم الخسارة.

 

باسم مرسى: كنت أتوقع الاستبعاد من المنتخب

أكد باسم مرسى، مهاجم نادى الزمالك، لزملائه بالفريق، أنه كان يتوقع الاستبعاد من قائمة المنتخب الوطنى للدخول فى معسكر بمدينة برج العرب خلال الفترة من 23 إلى 28 مارس الجارى، والذى يتخلله مباراة ودية مع منتخب توجو يوم 28 مارس فى استاد برج العرب.

 

 

المنتخب يمنع رباعى الزمالك من الراحة بعد رحلة نيجيريا

لن يتمكن الرباعى طارق حامد وعلى جبر ومصطفى فتحى ومحمود عبد الرحيم "جنش" لاعبو نادى الزمالك من الحصول على راحة، مثل باقى زملائهم بعد تواجدهم ضمن خيارات الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب خلال المعسكر المغلق المقرر إقامته خلال الفترة من 23 إلى 28 مارس الجارى.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"