أخبار عاجلة
الطائف: «دخان تدفئة» ينقل 14 شخصاً للمستشفى -
«تاكيشي» في السعودية -
"وطن بلا مخالف" .. هنا آخر الإحصائيات -
ليبيا تتوقع تمديد «أوبك» خفوضات الإنتاج -
2000 عسكري أميركي في سورية -

كبار أوروبا يترقّبون جولة الحسم فى دورى الأبطال (تقرير)

كبار أوروبا يترقّبون جولة الحسم فى دورى الأبطال (تقرير)
كبار أوروبا يترقّبون جولة الحسم فى دورى الأبطال (تقرير)

تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية خلال الـ48 ساعة المقبلة، نحو بطولة دورى أبطال أوروبا من أجل متابعة مباريات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات، والتى ستكشف النقاب عن معظم الفرق المتأهلة لدور الستة عشر للبطولة بعد نجاح 4 أندية فى حسم تأهلها.

وكانت أندية باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وتوتنهام ومانشستر سيتى الإنجليزيين قد حسمت تأهلها لدور الـ١٦ من الجولة الرابعة، وستكون مبارياتها فى الجولتين المقبلتين بمثابة المنافسة على صدارة المجموعة من جهة.

وحسم اسم الطرف الثانى المتأهل معها عن مجموعتها باستثناء باريس سان جيرمان والبايرن اللذين تأهلا معاً عن المجموعة الثانية. وستكون أربعة أندية على موعد مع «نقطة» فاصلة فى حسم تأهلها هى برشلونة الإسبانى ومانشستر يونايتد الإنجليزى وبشكتاش التركى وشاختار الأوكرانى، حيث يكفيها التعادل للتأهل فى مجموعاتها. فى المقابل تبدو مهمة حامل اللقب ريـال مدريد الإسبانى سهلة بدوره لحسم تأهله، حيث يحل ضيفاً على أبويل نيقوسيا القبرصى على ملعب الأخير «الثلاثاء».

وفى حال فوزه سيتأهل رسمياً، ويملك الريال 7 نقاط خلف توتنهام (10 نقاط) ويتفوق بفارق 5 نقاط على مضيفه وعلى بوروسيا دورتموند الألمانى الطرف الأخير للمجموعة. أما فريق ليفربول الممثل الآخر للإنجليز فى البطولة، فيواجه بقيادة لاعب المنتخب الوطنى محمد صلاح مأزقا صعبا فى المجموعة الخامسة، حيث يحل ضيفاً على إشبيلية فى إسبانيا فى مباراة يحتاج «الريدز» للخروج منها بنتيجة إيجابية.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلى يتحفز لإنهاء طموحات الإسماعيلى فى الدوري العام
التالى سندرلاند يتعاقد مع المدرب كولمان