أخبار عاجلة
"تمام سلام" يهنئ المملكة بذكرى اليوم الوطني -
بيرلا حلو ملكة جمال لبنان للعام 2017 -
ابنة شريف منير تحرج ياسمين صبري -
إينرجي تبث بشكل حصري:" بقسوتك معجب" لإيهاب توفيق -
تعرف على رأي داوود عبد السيد في" شيخ جاكسون" -
أحلام تقبُل رأس زوجها في" عيد ميلاده" -

أبو داوود: لن نتأثر بالغيابات

أبو داوود: لن نتأثر بالغيابات
أبو داوود: لن نتأثر بالغيابات

أكد المشرف العام على فريق الأهلي باسم أبو داوود أن فريقه سيكون في أفضل حالاته عندما يواجه فريق بيرسبوليس الإيراني ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا مساء اليوم الثلاثاء على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وقال لـ "الرياض": "تنتظرنا مهمة صعبة، وعلينا التفكير في الفوز، وهذا ما لمسناه من اللاعبين خلال الأيام الماضية لديهم إصرار وعزيمة، وكل لاعب يسعى لتقديم كل مالديه من مستوى فني في اللقاء، وهدفنا مواصلة المنافسة في البطولة القارية وتحقيق لقبها".

وأضاف: "فريقنا سيكون في أفضل حالاته، ولا مجال للتفريط، وسنسعى جاهدين لتحقيق نتيجة إيجابية عطفاً على استعداداتنا بشكل جيد لهذا اللقاء، وكل ما نفكر به حالياً هو تحقيق الفوز بنتيجة تسهل مهمتنا في مباراة الإياب، حيث إن مباريات الذهاب والإياب لها وضعها الخاص وحساباتها المختلفة، وأن الفريق الأكثر هدوءا وتركيزاً خلال مجريات اللقاء سيكون الأقرب لتحقيق التأهل".

وتابع: "هدفنا الأول هو تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل ونحن قادرون على ذلك متى ما كان التركيز حاضراً بالنسبة لنا، وندعو الجماهير الأهلاوية إلى الوقوف معنا الليلة لأن حضورهم سيكون له تأثير إيجابي علينا داخل أرضية الملعب".

وختم حديثه: "طوينا صفحة المنافسات المحلية، وأعددنا العدة للبطولة الآسيوية، ولن نتأثر بالغيابات التي ستصاحبنا في لقاء اليوم بسبب الإصابات، فلدينا لاعبون مميزون والبديل دائماً ما يكون جاهزاً لتعويض الأساسي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة