أخبار عاجلة
تويتر لم يغلق حساب ترامب رغم الانتهاكات -
17 قبعة في النصر.. والبخت «ضائع» -
الريال يبحث عن فك «عقدة» دورتموند بـ«سيغنال» -
فيفا يطالب الوحدة بدفع 1.2 مليون ريال -
متعب بن عبدالله يعزّي أسرة الشهيد مساعد الرشيدي -
موبايلي" تطلق الهاتف الذكي "سامسونج نوت 8" -

مجلس الأهلى يجهّز لاستقبال 15 ألف عضو فى اليوم الأول لـ«العمومية»

مجلس الأهلى يجهّز لاستقبال 15 ألف عضو فى اليوم الأول لـ«العمومية»
مجلس الأهلى يجهّز لاستقبال 15 ألف عضو فى اليوم الأول لـ«العمومية»

بدأت إدارة النادى الأهلى فى التجهيز لاستقبال 15 ألف عضو من الجمعية العمومية للنادى خلال اليوم الأول للتصويت على اللائحة الجديدة للنادى، والتى وضعها المجلس للخروج من مأزق العمل باللائحة الاسترشادية للجنة الأوليمبية والتى تسعى لإجبار النادى على العمل بها.

وعقد محمود طاهر رئيس النادى جلسة مع اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى، من أجل متابعة آخر التجهيزات لعقد الجمعية العمومية للنادى فى مقرى الجزيرة ومدينة نصر يومى 25 و26 من الشهرى الجارى.

وحرص طاهر مع تبقى 3 أيام فقط على موعد انعقاد «العمومية» على متابعة كافة الإجراءات بنفسه من تجهيز خيام التصويت على اللائحة الجديدة وتوفير كل سبل راحة الأعضاء وكذلك إعداد البوابات الخاصة بالدخول والخروج، ومتابعة استعدادات شركة النقل التى تم الاتفاق معها لتقل أعضاء الشيخ زايد إلى المقرين للتصويت.

وقال اللواء شيرين شمس فى تصريح لـ«المصرى اليوم» إن هناك تنسيقا كاملا بشأن كل شىء من أجل خروج الجمعية العمومية بالشكل الذى يليق بالنادى الأهلى وجماهيره، وتم توفير كل سبل الراحة للأعضاء خاصة أن هذه الأيام تشهد درجة حرارة مرتفعة، كما نسق مجلس الإدارة مع الجهات القضائية والنيابة العامة للإشراف الكامل على سير الجمعية العمومية.

فى شأن آخر، أعلن النادى عن إصدار بطاقة حضور الجماهير للمباريات «أهلاوى وأفتخر» لمدة 3 سنوات، اعتبارًا من موسم 2017 وحتى عام 2020، وتمكن هذه البطاقة الذكية راغبى حضور المباريات من حضور أى مباراة للفريق بجمهور، كما يتمتع حاملها ببعض الامتيازات.

وتعد هذه البطاقة المرحلة الثانية من النظام الإلكترونى لحضور المباريات، الذى تم تفعيله الموسم الماضى وحقق نجاحًا كبيرًا، وهى معتمدة من النادى وزارة الشباب والرياضة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة