أخبار عاجلة
تباين حول مستقبل البرازيلي ليما مع الملكي -
الغانم: أطراف معروفة تروج إشاعة حل المجلس -
كونتي يحن الى ايطاليا ويريد العودة اليها -
فرض حظر تجول في مدينة كركوك -
لقاء مرتقب الخميس بين اردوغان وبوتين -

ريال مدريد التهم ديبورتيفو لاكورونيا في افتتاح الليغا

ريال مدريد التهم ديبورتيفو لاكورونيا في افتتاح الليغا
ريال مدريد التهم ديبورتيفو لاكورونيا في افتتاح الليغا

افتتح ريال مدريد مشواره في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز سهل خارج ارضه على ديبورتيفو لاكورونيا (3-0) ، على ملعب ريازور، في الجولة الأولى بالليغا.

سجّل أهداف الريال غاريث بيل (20)، وكاسيميرو (27)، والألماني توني كروس (82).
اتَّسم اللقاء في مجمله بالأداء الجيد والحماس من جانب أصحاب الأرض، لكنَّ خبرات لاعبي ريال كانت سلاح أبناء زيدان لتحقيق الفوز السهل.
ذهبت السيطرة للريال منذ الدقائق الأولى مع محاولة ضائعة من غاريث بيل.
لكن ديبورتيفو دخل أجواء المباراة سريعًا من خلال انفراد للمهاجم أندوني أنقذه الحارس نافاس الذي تألق وأبعد بعدها انفرادًا آخر من نفس اللاعب قبل أن يهدر زكريا باكالي ضربة رأس فوق العارضة.
عادت السيطرة من جديد للريال، بعد فترة نشاط لأصحاب الأرض، وترتد كرة من الحارس إلى بنزيمة الذي مرر الكرة إلى غاريث بيل ليودعها الشباك، ويحرز الهدف الأول في الدقيقة (20).
ونال زكريا باكالي الإنذار للخشونة، ضد كارفاخال قبل أن يحرز ريال مدريد، الهدف الثاني عبر تمريرة عرضية من مارسيلو أودعها كاسيميرو الشباك ببراعة في الدقيقة (27).
وهدأ إيقاع الريال مجددًا، وأضاع أندوني محاولة جديدة بضربة رأس، وانطلق توني كروس بعد تمريرة من بنزيمة ليسقط اللاعب الألماني دون مخالفة، وينتهي الشوط الأول بتقدم الريال.
الشوط الثاني لم يشهد الجديد على مستوى دفاع ريال مدريد، الذي أبعد كافة المحاولات من جانب ديبورتيفو، خاصة عن طريق غير الموفق أندوني، وأضاع غاريث بيل، محاولة أخرى على المرمى من كرة عرضية.
وأشرك لاكورونيا، تغييره الأول بنزول برونو جاما بدلاً من بقالي الذي أصيب بعد مشادة بين راموس ولاعبي لاكورونيا، بعدما رفض لاعب الريال إخراج الكرة واعتدى على أحد لاعبي أصحاب الأرض لينال الإنذار.
ونجح توني كروس في تسجيل الهدف الثالث بعدما تبادل إيسكو الكرة مع بيل المنطلق إلى داخل منطقة الجزاء، ليمررها للقادم من الخلف كروس الذي سدد في الشباك في الدقيقة (62).
وأشرك لاكورونيا، تغييره الثاني بنزول أدريان لوبيز في الدقيقة (65) على حساب سيلسيو بورجيس؛ لتنشيط وسط الملعب قبل أن يدفع زيدان باللاعب ماركو أسينسيو، بدلاً من إيسكو.
وأراح زيدان كاسيميرو في الدقيقة (72)، وأشرك ماركوس لورينتي مع مشاركة بورخا فالي في لاكورونيا بدلاً من كارتاييا، ومنح أسينسيو النشاط للاعبي الريال بوسط الملعب مع مشاركة لوكاس، بدلاً من غاريث بيل.
وتصدَّى حارس لاكورونيا لتسديدة قريبة من جانب أسينسيو قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح لاكورونيا، يهدرها أندوني في الدقيقة (89)، وأضاع أسينسيو محاولة قريبة داخل منطقة الجزاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة