أخبار عاجلة
أمير حائل يتوج "الدوسري" بطلًا لرالي حائل 2018 -
"العيسي" يحتفل بزواجه بالقنفذة -
مشتركة The Voice Kids خلعت الحجاب – بالفيديو -
برناديت حديب: عشت سنتين في منزل دريد لحام -
شاب يقلد إليسا بطريقة مضحكة – بالفيديو -
السقا يرد بعد الانتقادات! -
عالم أزهري: أبوجهل أفضل من ثلث المسلمين -
وزير الإسكان: ما حققناه من إنجازات "معجزة" -
"السيسي": مسئول أمام الله عن الحفاظ على مصر -

المضف: لن أترشح مع القائمة الحالية في انتخابات العربي المقبلة

المضف: لن أترشح مع القائمة الحالية في انتخابات العربي المقبلة
المضف: لن أترشح مع القائمة الحالية في انتخابات العربي المقبلة

كتب سامح فريد:

فتح امين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف الصندوق الاسود للنادي وكشف الكثير من الامور ووضع تصوراته وآراءه التي لم تخل من الصراحة في حوار كامل الدسم مع «الشاهد».
واختار المضف ان يبتعد عن الدبلوماسية وان يكون صريحا لدرجة قد تصل الى الصدمة احيانا عملا بمبدا المكاشفة والمصارحة لانقاذ ما يمكن انقاذه في القلعة العرباوية، على حد قوله.
ورفض المضف في حواره ان يخفي مواطن الضعف في الجانب الاداري بالنادي وفضل ان يكون كلامه صادما وواقعيا عن ان يكون هادئا وخافيا للازمات كما النار تحت الرماد.
وقال بوضوح ان ايامه مع الادارة الحالية في طريقها للنهاية ولن تتجدد، وأوضح اسباب هذا القرار المصيري كما اشار الى ابرز التناقضات في النادي وتوقعاته للمستقبل وما يحمله.


في البداية قال امين سر النادي العربي عبد الرزاق المضف انه في حال قرر النزول بالانتخابات المقبلة فلن يكون مع المجموعة المتواجدة حاليا في النادي، مشيرا الى ان لديه الاسباب التي تجعله يسير في هذا الاتجاه ابرزها ان لديه العديد من الافكار والطموحات لن يكون بمقدوره تنفيذها في ظل التوليفة التي تتواجد في الوقت  الراهن رغم تأكيده  على احترامه للجميع ولكن هناك دائما عقبات تقف امام رغبته في التطوير والارتقاء بالنادي ومن ثم جاء قراره بالدخول في قائمة اخرى في حال قرر بالفعل الاستمرار في انتخابات العربي.
واعترف المضف بانه لم يستطع في الفترة السابقة  ان يمرر بعض الافكار التي كانت من الممكن ان تصب في خدمة النادي العربي لاسباب كثيرة وبالتالي لن يكون مقبولا الاستمرار على نفس النهج في المستقبل.
وحول ابرز التحفظات حاليا بالنسبة له قال ان ابن رئيس النادي علي الكاظمي يتفاوض ويتحرك كيفما يشاء على الرغم من انه لا يملك تفويضا من قبل مجلس الادارة بمثل هذه الامور وهو امر لا يصح ولا يليق سواء من الناحية القانونية او من الناحية الادبية خاصة واني اؤكد ان ادارة العربي لم تمنحه تفويضا بمثل هذه الامور المنوط بها مجلس الادارة فحسب، مشيرا الى ان علي الكاظمي لا مسمى وظيفيا له في العربي بالفعل.
وعلق المضف على الاقاويل التي ترددت بان رئيس النادي يريد ان يصبح ابنه رئيسا فيما بعد وقال انه حق مشروع بالنسبة لاي عضو جمعية عمومية طالما  توافرت فيه الشروط بان يترشح ولكن الامر يتعلق بكثير من الشروط والقواعد  مثل السن والخبرات ومدى تقبل اعضاء الجمعية العمومية اضافة الى اقتناع مجلس الادارة بان يتولى  مرشح ما رئاستهم، وكلها امور ليست سهلة.
وعن امكانية التوافق بين اعضاء مجلس الادارة قال المضف ان هناك بعض الخلافات  في وجهات النظر والتوجهات عموما، مشددا على ان الحديث عن الانتخابات المقبلة سابق الان لأوانه  خاصة وانها حتى الان لا يوجد موعد محدد لاجراء الانتخابات.
وتحدث عن بعض الاجتماعات في الديوانيات العرباوية  للتجهيز للانتخابات وقال انها حرية شخصية ولكن كل هذه التحركات تتبلور وتصبح واقعا مع وقت الترشح والان لا يمكن الحديث عنها باستفاضة لعدم وضوح الصورة.
واكد بوضوح ان وجهة نظره فيما يخص تغيير الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم مازالت هي نفسها بضرورة التغيير والبحث عن ما هو جديد بهدف محاولة انقاذ ما يمكن انقاذه.
وتابع انه لو كان مدرب الفريق الاول حاليا اي من ابناء النادي العربي او حتى مدرب اجنبي  لكانت قد تمت اقالته ولن يتم الصبر عليه مثل ما حدث مع المدرب  محمد ابراهيم، مرجعا السبب في ذلك الى ان جهازالكرة يرى المدرب محمد ابراهيم يعمل باخلاص واجتهاد ولكن التوفيق لم يحالفه وهو ما يتطلب ضرورة الصبر عليه لبعض الوقت.
واعترف المضف بان الفريق الاول اصبح خارج المنافسة حاليا على لقب دوري فيفا بعد نهاية القسم الاول  في ظل فارق النقاط بينه وبين المتصدر الكويت الذي يسير بشكل قوي ومن الصعب اللحاق به والان اصبح الفريق مطالبا بالتجهيز لبطولتي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد.
وذهب للحديث عن استقالة نائب رئيس جهاز الكرة خليل البلام  وقال ان الادارة لم يصلها  اي كتاب للاستقالة حتى الان وكان من الضروري ان يقدم الاستقالة الى رئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي  ويتم النقاش فيما بينهما خاصة وانهما المعنيان بادارة فريق الكرة حاليا.
واكمل بأن حديث البلام عن امكانية  التراجع عن الاستقالة  في حال تلبية بعض الشروط هو امر غير مقبول ولا يصح في حق ادارة العربي ان يتم الحديث عن شروط  خاصة وان هناك العديد من المناصب في مختلف الالعاب وكل شخص يملي على الادارة شروطا سيكون امرا غير منطقي.
واكد انه شخصيا لا يتوقع رحيل خليل البلام عن منصبه وستكون الفترة المقبلة شاهدة على ذلك حيث سيعود مرة اخرى الى ما كان عليه خاصة وان الادارة لم تتلق في الاساس كتاب استقالة منه.
ولم يبد المضف اي تحفظات على تشكيلة مجلس ادارة اتحاد الكرة الذي تم انتخابه اخيرا برئاسة الشيخ أحمد اليوسف، وقال ان اي شخص يبدي رغبة في العمل العام وخدمة الرياضة الكويتية يستحق الدعم والمساندة والاحترام على ذلك.
وعن امكانية رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية في الفترة المقبلة قال انه يعتقد ان هذا الملف مكانك راوح خاصة وان الفيفا لم يعطنا اي اشارات ايجابية حول هذا الامر باستثناء بعض التصريحات المحلية ولكن في الوقت نفسه اكد على ان العديد من الامور تبقى داخل كواليس هيئة الرياضة ووزير الشباب وبالتالي لا يمكن الحكم على الامر بشكل صحيح الا بعد معرفة كافة الكواليس .
واخيرا تمنى المضف ان يتم النظر بعين الاهتمام الى البنية التحتية في المنشآت الرياضية اضافة الى الاهتمام بالمراحل السنية باعتبارها نواة للمنتخبات في المستقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)