أخبار عاجلة
بريجيت ياغي عن إليسا: اعتدنا على شخصيتها -
القهوة فوائد مفاجئة! -
لنانسي عجرم نرفع القبعة وهي تركع -
وفاء شدياق اختارت قيس الشيخ نجيب -

موراي ينفصل عن مدربه ليندل للمرة الثانية

موراي ينفصل عن مدربه ليندل للمرة الثانية
موراي ينفصل عن مدربه ليندل للمرة الثانية

قال نجم التنس البريطاني آندي موراي المصنف الأول عالمياً سابقاً أمس (الجمعة)، إنه انفصل للمرة الثانية عن مدربه الأميركي ايفان ليندل باتفاق الطرفين.

وكان اللاعب المعتزل ليندل تولى تدريب موراي ما بين الأعوام 2011 و2014 ثم التحق بطاقمه التدريبي مرة أخرى في حزيران (يونيو) العام الماضي وساعد اللاعب البريطاني على الفوز بلقبه الثاني في بطولة ويمبلدون وبثاني ذهبية أولمبية في ريو دي جانيرو بعد ذلك.

وأنهى موراي (30 عاماً) عام 2016 على رأس قائمة التصنيف الدولية لمحترفي التنس بعد فوزه بلقب البطولة الختامية للموسم، لكنه عانى من الإصابات خلال العام الحالي وغاب نتيجة ذلك عن بطولة أميركا المفتوحة وتراجع اثر ذلك إلى المركز 16 عالمياً.

وقال موراي عبر موقعه الرسمي على الانترنت «أشكر ايفان على ما قدمه لي من مساعدة وارشاد طوال أعوام. حققنا نجاحاً هائلاً سوياً وتعلمنا كثيرا كفريق. تركيزي الآن منصب على الاستعداد لبطولة استراليا المفتوحة مع طاقمي التدريبي الحالي والعودة إلى المنافسات من جديد».

وقبل الاعتزال حصد ليندل المولود في تشيخيا 94 لقباً في منافسات الفردي خلال مسيرته الاحترافية في ملاعب التنس والتي امتدت على مدار 16 عاماً، من بينها ثمانية ألقاب كبيرة. لكن لم يسبق له الفوز بلقب ويمبلدون على رغم وصوله إلى المباراة النهائية مرتين لكنه ساعد موراي في الفوز بلقبيه في البطولة الأشهر التي تقام على ملاعب نادي عموم انكلترا.

وقال ليندل (57 عاما) «أتمنى لآندي كل توفيق ونجاح في المستقبل. حققنا معا نتائج كبيرة واستمتعنا كثيراً».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)