أخبار عاجلة
إنقاذ مواطن سقط من قمة جبال أجاء في حائل -
اختناق شخصين وإصابة 13 في حريق بجازان -
«الأرصاد»: رياح سطحية على مكة والمدينة -
ولي العهد يهنئ الملك حمد ورئيس كازاخستان -
حليمة بولند بأجدد جلسة تصوير – بالصورة -

الحماد: الهلال مكتمل.. ونقطة ضعف أوراوا «حراسته»

الحماد: الهلال مكتمل.. ونقطة ضعف أوراوا «حراسته»
الحماد: الهلال مكتمل.. ونقطة ضعف أوراوا «حراسته»

عبدالرحمن الحجاب (الرياض) abomroan999 @

قال لاعب الهلال السابق سعود الحماد إن الأنظار ستتجه مساء اليوم (السبت) إلى ملعب الملك فهد «الدرة»، حيث أقوى المواجهات الآسيوية في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بين فريقي الهلال واوراوا الياباني، وهي مواجهة صعبة على الفريقين؛ لأن كل منهما يسعى للحصول على نتيجة إيجابية تسهل مهمته في مباراة الإياب.

وأضاف «عاملا الأرض والجمهور يصبان في مصلحة فريق الهلال الذي يعيش أحسن حالاته، خصوصا مع اكتمال تشكيلته الأساسية، وسيكون حاضراً في يومه، إذ يملك عددا من النجوم الأجانب والمحليين ممن لديهم الحلول ويدركون أهمية هذه المواجهة». وتابع «مدرب الفريق الياباني «تاكافومي هوري» يدرك قوة الزعيم بقيادة مدربه «رامون دياز» الذي يقدم مع الفريق مستويات جيده محليا وآسيويا، وسيسعى إلى وضع التكتيك المناسب لإيقاف خطورته»، مؤكداً أن فريق اوراوا فريق منظم وثقيل فنيا خاصة في خط الوسط والهجوم ولديه لاعبون محترفون محليون وأجانب يملكون حلولا أبرزهم البرازيلي «رفائيل سيلفا» منطلق هجمات الفريق في الجهه اليمنى مع المساندة من قبل الظهير «أندو». وزاد «فريق اوراوا قدم مستوى كبيرا في آخر مبارياته آسيوياً وأقصى فريق شنغهاي الصيني في نصف النهائي بالرغم من أن الأخير يملك عددا من المحترفين الأجانب مثل البرازيليين «هالك وأوسكار».

وأضاف «غياب المدافع الجيد «ماوريسو» عن الفريق الياباني سيزيد من معاناة خط الدفاع، وهو أضعف الخطوط في الفريق مع حارس المرمى «نيشيكاوا» الذي يرتكب عدة أخطاء تتسبب في ولوج عدة أهداف في مرماه، والفريق لا يحتل مركزا متقدما في الدوري الياباني، ولكن لا يعني ذلك أنه فريق سهل».

واختتم حديثه بقوله «أتمنى أن نشاهد حضوراً جماهيرياً سعودياً كبيراً لدعم فريق الهلال في هذه المواجهة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية إن شاء الله تسهل مهمته في لقاء الإياب في اليابان واستعادة إنجاز وبطولة مفقودة للكرة السعودية ولخزينة الزعيم».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دورة الخليج.. الكويت أحق
التالى كيبتشوغي يعود لماراثون لندن 2018