أخبار عاجلة
الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية -
كوبر: "لو المصريين مش عاجبهم طريقتى يمشونى" -
العاشرة مساءً موعد مباريات الدورى فى رمضان -
الأهلي يفاوض "دفندر" الإسماعيلى -

28 سباحًا يمثلون مصر في بطولة أفريقيا للناشئين

أعلن المهندس ياسر إدريس، رئيس اتحاد السباحة، أسماء السباحين المصريين المشاركين في بطولة إفريقيا للناشئين والتي تستضيفها القاهرة في الفترة من 28 وحتى 31 مارس الجاري، بحمامات سباحة الكلية الحربية، بمشاركة 16 دولة إفريقية.
وتشارك مصر بالكوتة الكاملة والمسموح بها من الاتحاد الإفريقي والبالغة 28 سباحًا مقسمون بين مرحلتين حيث يشارك 12 سباحًا وسباحة من مواليد (13-14 عاما) و16 سباحاح وسباحة في المرحلة العمرية (15-16 عاما).
وأكد محمد كمال، مدرب المنتخب الوطني، أن المنافسة ستكون صعبة خلال البطولة المقبلة، حيث يشارك أفضل السباحون في هذه المراحل العمرية من جميع الدول، قائلًا: "مستوى البطولة سيكون مرتفعًا نظرًا للمشاركة القوية من جميع الدول، حيث تشارك جنوب إفريقيا بسباحين ناشئين وشاركوا في مسابقات الكبار العام الماضي، وهناك سباحة من جنوب إفريقيا عمرها 15 عاما وحصدت 5 ذهبيات".
ومن المنتظر أن يمثل الفراعنة في البطولة 28 سباحا وسباحة من أندية هليوبلس والجزيرة والأهلي وسموحة ووادي دجلة وسبورتنج والصيد، أبرزهم: مريم صبور ورولا حسني وإنجي علاء وعمر عادل وفارس يوسف وزياد عبيد وكريم حاتم، ولجين ضياء وفريدة ثروت وليان شادي وسعيد محمد وعمر ياسر ومروان مصطفى.

ADTECH;loc=300

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. شباب الطائرة يؤدون العمرة فى معسكر السعودية
التالى اتحاد الكرة يطلب 20 ألف مشجع لودية مصر وتوجو بالإسكندرية