أخبار عاجلة
رئيس الأهلى يحضر عزاء والدة الغزاوى -
أشرف قاسم: راض عن التعادل ونحتاج ٤ صفقات -

دوري الأبطال- برشلونة ومانشستر يتطلعان لحسم التأهل من الجولة الخامسة

دوري الأبطال- برشلونة ومانشستر يتطلعان لحسم التأهل من الجولة الخامسة
دوري الأبطال- برشلونة ومانشستر يتطلعان لحسم التأهل من الجولة الخامسة

برلين (د ب أ):
تستأنف منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء ، حيث تتطلع فرق برشلونة ومانشستر سيتي ونابولي إلى حسم التأهل لدور الستة عشر.

كذلك تبدو فرصة حسم التأهل من خلال الجولة الخامسة قبل الأخيرة ، سانحة أمام بنفيكا البرتغالي ونابولي الإيطالي وبشكتاش التركي.

وتأهل بالفعل إلى دور الستة عشر خمسة فرق هي أرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ، اللذان يلتقيان مع بعضهما البعض اليوم الأربعاء في صراع على صدارة المجموعة الأولى.

ويحل برشلونة متصدر المجموعة الثالثة، ضيفا على سلتيك الاسكتلندي صاحب المركز الأخير اليوم الأربعاء، في مباراة يتوقع أن تشهد عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تعافيه من مشكلة في المعدة.

ويحتاج برشلونة، المتصدر برصيد تسع نقاط، إلى الفوز لحسم تأهله ، كما هو حال مانشستر سيتي الإنجليزي صاحب المركز الثاني برصيد سبع نقاط والذي يحل ضيفا على بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثالث برصيد أربع نقاط في المباراة الأخرى بالمجموعة نفسها.

ولا يزال مونشنجلادباخ يمتلك فرصة انتزاع بطاقة التأهل ، لكنه بحاجة إلى الفوز على مانشستر سيتي وكذلك برشلونة على ملعب "كامب نو".

أما أتلتيكو مدريد، الذي حسم التأهل بالفعل، فيتطلع إلى نفض غبار الهزيمة في مباراة الديربي عندما يستضيف إيندهوفن الهولندي في المجموعة الرابعة التي تشهد أيضا لقاء بايرن ميونيخ مع مضيفه روستوف الروسي.

ويتصدر أتلتيكو المجموعة برصيد 12 نقطة ويليه بايرن ميونيخ برصيد تسع نقاط ، بينما يمتلك كل من إيندهوفن وروستوف نقطة واحدة.

ويتوقع أن يخوض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ المباراة بتشكيلة مختلفة عن التي خاض بها مباراة القمة السبت والتي انتهت بفوز بوروسيا دورتموند 1 / صفر ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا).

ويستمر الصراع في المجموعة الثانية التي تشهد لقاء بشكتاش التركي مع ضيفه بنفيكا البرتغالي ونابولي مع ضيفه دينامو كييف الأوكراني.

ويتصدر نابولي المجموعة برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف أمام بنفيكا ويليهما بشكتاش برصيد ست نقاط ودينامو كييف برصيد نقطة واحدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية