أخبار عاجلة
زيدان يخسر "نجم الوسط" في مواجهة ألافيس -
87 عاماً.. مملكة شابة راسخة -

يا عابد.. خلي قلبك «جامد»

يا عابد.. خلي قلبك «جامد»
يا عابد.. خلي قلبك «جامد»

مصباح معتوق (جدة)

(إلا قلبك يا نواف.. وسلامتك من الآه)، هكذا تمتمت ألسن الجماهير الرياضية بمختلف ميولها الاتحادي، الأهلاوي، النصراوي، الشبابي، قبل الهلالي نفسه، وكافة محبي وعشاق الأندية الأخرى الذين أرادوا الاطمئنان على صحة النجم الدولي (الغزال الأسمر) الذي حرمه خفقان قلبه من الظهور اليوم مع فريقه الهلال عندما يحل ضيفاً على العين الإماراتي ضمن ذهاب دور ربع النهائي من البطولة الآسيوية للأندية.

المشاعر الجماهيرية ليست مستغربة تجاه العابد كونه يعتبر أحد أهم العناصر الفنية داخل المستطيل الأخضر خصوصا مع المنتخب السعودي الذي قد يفتقد لخدماته خلال مواجهة الإمارات القادمة ضمن الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018.

خفقان القلب يعود من جديد ويمنع ظهور العابد وذلك حسب ما أعلنه الشريك الطبي للزعيم (بوبا) في تغريدة جاء نصها: لن يغادر نواف العابد مع بعثة الهلال إلى العين نظير شعوره مرة أخرى بخفقان في القلب، إذ سيجري فحوصات طبية شاملة، للاطمئنان على صحته وأدائه في الأيام القادمة بإذن الله.

فيما أوضحت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» أن الهولندي بيرت فان مارفيك أبدى قلقه من الحالة الصحية للاعب نواف العابد وطالب الجهاز الطبي في المنتخب السعودي متابعة الحالة أولاً بأول واطلاعه عليها، كما أشارت ذات المصادر أن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت تواصل مع العابد لأجل الاطمئنان عليه.

وحول ذلك الموضوع أفاد مصدر مقرب جداً من النجم نواف العابد أنه راض بما كتبه الله له حتى اللحظة، لكنه يعيش بحالة صحية جيدة وبحول الله لن تعيقه عن الظهور خلال مواجهة الأخضر أمام الإمارات.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر انتشار هاشتاق حمل وسماً (#اعتزال_نواف_العابد_كرة_القدم) بسبب خفقان القلب الذي حرمه من مرافقة الهلال وتعرضه له في هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي، إذ رد النجم الدولي العابد عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات) قائلاً: الحمد لله على كل حال، حبيت أطمن الجماهير الهلالية أن كل الشائعات حول الاعتزال غير صحيحة والله يسلمكم جميعاً.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة