أخبار عاجلة
توطين صيانة محركات المقاتلات في السعودية -
سلة أحد تختنق.. والاستقالات تتوالى -
مصادر لـ«عكاظ»: توقعات بتعليق الدراسة غداً -
العلا.. الاعتداء على طفل بسكب «الماء المغلي» -
طرح 198 مرفقا تعليميا في عدة مناطق للاستثمار -

الحبشي: المحور المتأخر يعالج نقطة ضعف الهلال الوحيدة

الحبشي: المحور المتأخر يعالج نقطة ضعف الهلال الوحيدة
الحبشي: المحور المتأخر يعالج نقطة ضعف الهلال الوحيدة

عادل القرني (الرياض)

عبر مدافع الهلال السابق حسين الحبشي عن ثقته الكبيرة بالإدارة الهلالية وما تقدمه للفريق الأول لكرة القدم من عمل يخولهم ترجمته إلى انتصارات وبطولات وإنجازات، وفي ما يخص مواجهة اليوم، أكد الحبشي أن فريق أوراوا الياباني ليس بذلك الند القوي الذي يصعب على الهلال تجاوزه عطفاً على الجوانب الفنية التي يمتلكها الأزرق من جهاز فني ولاعبين على أعلى المستويات، وأبدى وجهة نظره في ضعف الجانب الدفاعي بالنسبة للفريق الهلالي والذي يعتبر الحلقة الأضعف في الفريق. وقال «يجب على المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز التركيز على هذه النقطة وتعويض ذلك بالاعتماد على المحور المتأخر بصورة كبيرة لمنع الارتداد والاختراقات اليابانية والحد من وصولها إلى مرمى الهلال».

وعول الحبشي كثيراً على الجمهور الهلالي وتأثيره في اللقاء وقال «يجب أن يستغل الجمهور الأزرق فرصة لعب مواجهة الذهاب في الرياض بالحضور ومساندة الزعيم؛ إذ يعتبر جمهوره عنصرا أساسيا في الفوز وصناعة الفرح على مختلف السنوات التي يتعاقب عليها جيل خلف الآخر».

وشدد المدافع الهلالي السابق على ضرورة حماية مرمى الزعيم من استقبال أي هدف واعتبر هذه النقطة الأهم في اللقاء حتى وإن انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي، لأن الهدف الياباني سيكلف الزعيم كثيراً في الإياب وسيصعب عليه المهمة، لاسيما وأن فريق أوراوا الياباني يشكل خطورة دائمة على أرضه ودائما ما يحسم النتيجة لصالحه.

وتحدث عن الجهاز الفني بالفريق وأكد أن المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز على قدر كبير من الثقة والخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه المواجهات وهو قادر بالتأكيد على المضي بالزعيم قدماً نحو اللقب والحصول عليه مثلما فعل وحقق لقب الدوري في الموسم الماضي بعد غياب عن الزعيم.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 15 نسخة آسيوية للشلهوب
التالى هكروهم