أخبار عاجلة
جامعة بني سويف: ضبط 536 حالة غش في الامتحانات -
فصل التيار الكهربائي عن فنادق بالغردقة السبت -
انتهاء التفتيش البريطانى بمطار الغردقة -

تفاصيل صفقة إعارة مهاجم المقاصة ومنافسة الثلاثى الإماراتى للظفر بخدماته

تفاصيل صفقة إعارة مهاجم المقاصة ومنافسة الثلاثى الإماراتى للظفر بخدماته
تفاصيل صفقة إعارة مهاجم المقاصة ومنافسة الثلاثى الإماراتى للظفر بخدماته

توصل نادى المقاصة لاتفاق نهائى على إعارة مهاجمه الغانى نانا بوكو إلى الشباب الإماراتى لمدة 6 أشهر بداية من فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بعد تألق اللاعب اللافت للنظر مع الفريق الفيومى.

30 مليون جنيه مقابل البيع

توصل الناديان إلى اتفاق على بيع نانا بوكو مقابل 500 ألف دولار أى ما يقارب 10 ملايين جنيه مصرى هى عبارة عن المبلغ الذى سيحصل عليه النادى الفيومى للموافقة على إتمام الصفقة.

منافسة إماراتية على نانا

دخلت أندية الشباب والوصل والشعب فى منافسة شرسة للظفر بخدمات نانا بوكو قبل أن يظفر به مسئولو الشباب كونهم قدموا العرض الأفضل ماديًا.

نسبة من البيع الثاني

وضع المقاصة شرطًا فى عقد بيع بوكو يحق له الحصول على نسبة 20% من إعادة البيع الثانى للاعب حال قيام إدارة الشباب ببيع اللاعب فى المستقبل.

موعد إعلان الصفقة

اتفق مسئولو المقاصة على تأجيل إعلان تفاصيل الصفقة لحين الانتهاء من مواجهة الشرقية فى ختام الدور الأول من مسابقة الدورى العام، على أن يتم الكشف عن كافة التفاصيل بعد نهاية تلك المواجهة.

نانا هدف الدورى

يتصدر نانا بوكو لقب هداف الدورى برصيد 9 أهداف سجلهم منذ بداية المسابقة وتفوق على كل مهاجمى الدورى الممتاز المحليين والأجانب.

نانا الهدف التاريخى للمقاصة

نجح نانا بوكو فى إحراز 18 هدفًا للمقاصة ليصبح هو الهداف التاريخى للنادى متفوقًا على فؤاد سلامة الذى سجل 17 هدفا بقميص الفريق الفيومي.

نانا محل اهتمام القطبين

تنافس الأهلى والزمالك على ضم بوكو فى انتقالات الشتاء وأبدى مسئولو الناديين رغبة فى ضم اللاعب قبل أن يخطفه الوصل الإماراتى فى صفقة بيع نهائى.

أهداف نانا بوكو مع المقاصة:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً