أخبار عاجلة
أمير الكويت يبعث ببرقية تعزية للرئيس السيسي -

أجاي يتحدث عن رحلته مع الأهلي والبدرى وحلم المونديال

أجاي يتحدث عن رحلته مع الأهلي والبدرى وحلم المونديال
أجاي يتحدث عن رحلته مع الأهلي والبدرى وحلم المونديال
أشاد النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الأهلي برحلته مع القلعة الحمراء والتي بدأت مطلع الموسم الحالى مؤكدًا أنه يمتلك الكثير لتقديمه للمارد الأحمر وأنصاره. 


أضاف أنه راض إلى حد ما عن مستواه الذي قدمه منذ مشاركته في مباريات الدوري مؤكدًا أنه ما زال يمتلك الكثير لتقديمه للأهلي وجماهيره. 


وأوضح أن مسألة إحراز الأهداف أمر مهم وإيجابى لأى لاعب ولكنه في الوقت نفسه يسعى لمساعدة فريق في تحقيق الفوز خاصة وأنه أمر أهم بالنسبة له من أي مجد شخصى. 


وذكر أجاى أنه سعيد بالحديث الذي يطلقه مدرب الفريق حسام البدرى والمتعلق به مؤكدًا أنه مدرب رائع ويجيد التعامل مع اللاعبين وتعلم الكثير منه رغم قصر المدة الزمنية التي تواجد فىها تحت قيادته. 


وأشار أجاى إلى أنه يتمنى التواحد في حسابات منتخب بلاده النيجيرى مؤكدًا أن الأهلي سيكون بوابته للتواد في المنتخب النيجيرى.
وتابع: أتمنى وصول نييجيريا إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك بغض النظر عن توادى من عدمه خاصة وأن أحلم برؤية منتخب بلادى في المونديال. 


وأوضح أن المنتخب النيجيرى يضم في الوقت الحالى لاعبين أكثر خبرة منه ولكنه سيقاتل من أجل الحصول على فرصته بإثبات احقيته في المشاركة مستقبلًا مع النسور النيجيرية.


واستطرد أجاى في حديثه مؤكدًا أنه لم يحفظ الحديث باللغة العربية ولكنه بدأ في معرفة بعض الكلمات بالعربية مثل "يلا يا رجالة" معربًا عن سعادته بالأكلات المصرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية