أخبار عاجلة
حازم حسني: "النظام رحته فاحت" -
حمزة: تنظيم دولي يلعب بأجهزة الأمن -
الأقباط يطالبون بإعدام عادل حبارة -

مؤمن سليمان: استقلت ورأسي مرفوعة و«ماكنش ينفع أمشي من بره بره»

مؤمن سليمان: استقلت ورأسي مرفوعة و«ماكنش ينفع أمشي من بره بره»
مؤمن سليمان: استقلت ورأسي مرفوعة و«ماكنش ينفع أمشي من بره بره»

أعلن مؤمن سليمان، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، استقالته رسمياً من قيادة الفريق، وأن مران اليوم كان الأخير له داخل القلعة البيضاء، وأنه ترك استقالته وأخطر الجهاز المعاون بها قبل رحيله عن النادي، لتسليمها لرئيس النادى خلال الجلسة التي جمعته بالجهاز المعاون، والتي رفض حضورها لانتهاء علاقته بالفريق، خصوصاً بعد تأخر رئيس النادى عن موعد الاجتماع.

وقال «سليمان»، في تصريحات خاص لـ«المصري اليوم»،: «استقالتى كانت ضرورية في هذا التوقيت بعد صعوبة استمراري وقيادتى للفريق في ظل الاتهامات والانتقادات المستمرة بسبب وبدون سبب، خصوصا أن الفريق يحقق الفوز في المباريات».

وكشف المدير الفنى المستقيل عن أنه فضل قيادة مران اليوم وتقديم استقالته بعده احتراماً لاسم وتاريخ الزمالك، واحتراماً للاعبين والجهاز المعاون، وقال بالحرف الواحد: «ماكنش ينفع أمشى من (بره بره) ولا أذهب للنادى وقيادة المران، رغم أن قرارى اتخذته بعد مباراة طنطا». وأضاف: «راضى عن مشوارى مع الأبيض ويكفى أننى استقلت وراسى مرفوعة».

وتمنى «سليمان» التوفيق لأى مدرب سيقود الفريق في الفترة المقبلة، مؤكداً رضاه التام عن الفترة التي قضاها مع الفريق، مؤكداً أنه تحمل ما لا يتحمله أي مدرب من أجل النادى وجماهيره، التي طالبها بالوقوف خلف الفريق واللاعبين وعدم التخلى عنهم، مؤكداً أن الأبيض قادر على المنافسة على الدرع هذا الموسم، إذا توفر الهدوء والاستقرار الفنى والإدارى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية