أخبار عاجلة
لويس سواريز يُعلِّق على إصابة "بوسكيتش" -
شاهد.. زكريا ناصف يدافع عن محمد النني -
عمرو بركات يؤدي تدريبات في الجيم قبل المران -
بدء جلسة نظر تجديد حبس مستشار وزير المالية -
شاب يذبح والده بسبب خلافات مالية بأسيوط -
إصابة مسجل خطر بطلق ناري في الطالبية -
محمد نور يُحيي 4 حفلات في شرم الشيخ -
إنجي وجدان تكشف كواليس الـ"سبع صنايع" -
علي ربيع لـ"هيفاء وهبي" : الحلاوة والجمال -
شاهد.. أحدث صورة تجمع عمر السعيد بـ"ريم مصطفي" -

البدري يتحدق عن هاتريك متعب .. وموقفه من تأجيل القمة

البدري يتحدق عن هاتريك متعب .. وموقفه من تأجيل القمة
البدري يتحدق عن هاتريك متعب .. وموقفه من تأجيل القمة

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفوز على الألومنيوم في كأس مصر مهم للغاية في بداية مشوار الفريق بالبطولة التي يسعى الى الفوز بلقبها.

وأوضح أن الفريق قدم عرضًا قويًا على الرغم من غياب بعض اللاعبين لرغبة الجهاز الفني في منحهم الراحة اللازمة، فيما وجه التحية للاعبي فريق الألومنيوم على محاولتهم اللعب بشكل طيب خلال المباراة.

وأشار إلى أن الجهاز الفني لديه تركيز كبير في مباراة الزمالك بعد أن قام بإراحة بعض اللاعبين وتجهيز العديد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة في الفترة الماضية وعدم مشاركة اللاعبين. الحاصلين على بطاقات صفراء لتجنب غيابهم عن القمة، كما جاءت مشاركة التونسي علي معلول في وسط الملعب بالشوط الثاني لمنح الفرصة لصبري رحيل لاكتساب حساسية المباريات.

وأضاف البدري أن الفريق يملك خط هجوم مميز؛ بدليل تسجيل عمرو جمال وعماد متعب للأهداف وكذلك مؤمن زكريا، وهو ما يمنح الفريق ثقة كبيرة، وعبر عن سعادته الكبيرة بتألق عماد متعب وتسجيله لثلاثة أهداف وأنه يقوم باستخدام اللاعب وفقًا للظروف الخاصة بكل مباراة كما حدث في مباراة إنبي التي دفع به خلالها نظراً لقدراته الكبيرة في مواجهة التكتل الدفاعي، وأشار الى أنه شعر بارتياح كبير نتيجة لتسجيل عدد كبير من الأهداف لإراحة بعض العناصر ومن بينها حسام عاشور.

وأكد المدير الفني للفريق أن مسألة تأجيل مباراة الزمالك تخضع لشق فني يتعلق بالجهاز الفني، وشق إداري مرتبط بقرار مجلس إدارة النادي وأن حسم هذا الأمر يكون بعد دراسة الموقف بشكل كامل، مشدداً على أن الفريق جاهز لمباراة القمة وسوف يبدأ التحضير لها بشكل مباشر، ولفت إلى أن المباراة من المنتظر أن تشهد مجهودًا كبيرًا من الفريقين؛ بسبب رغبة وطموح كل فريق في الفوز؛ خاصة أن نتيجتها يترتب عليها الكثير من الأمور.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً