أخبار عاجلة
والد سعد لمجرد يوضح حقيقة انسحاب محاميه -
احتفال لاعبي مصر بعد هدف السعيد فى أوغندا -

بالفيديو .. هاتريك لمتعب فى فوز الأهلي بنصف دستة أهداف على الألومنيوم

بالفيديو .. هاتريك لمتعب فى فوز الأهلي بنصف دستة أهداف على الألومنيوم
بالفيديو .. هاتريك لمتعب فى فوز الأهلي بنصف دستة أهداف على الألومنيوم

 تأهل الأهلي الى دور ال16 بسهولة ، اثر فوزه السهل على الالومنيوم بنصف دستة اهداف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب السلام ضمن مباريات دور ال32 .

سجل اهداف الاهلي عمرو جمال (13 ، 51) ، ومؤمن زكريا (22) وعماد متعب (65 ، 85 ، 86)، لينتظر الاهلي في دور ال16 ، الفائز من مباراة الغد بين الجونة والداخلية .

بداية هجومية للأهلي ، ووضحت الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين ، على الرغم من اعتماد الاهلي لى تشكيلة معظمها من البدلاء ، وتعددت الهجمات ، الى ان سجل عمرو جمال هدف التقدم (13) من عرضية مؤمن زكريا ، تسلمها جمال ، وراوغ الدفاع وسدد قوية فشل الحارس في ابعادها.

تسبب الهدف المبكر في ارتباك الضيوف، وتلاعب الاهلي بدفاعاتهم ، الى ان سجل مؤمن زكريا الهدف الثاني بسهولة (24)، بعدما راوغ الدفاع ، وتوغل داغل منطقة الجزاء ، وسدد قوية على يمين الحارس. استمر السيطرة المطلقة للاعبي الاهلي ، واهدروا العديد من الفرص ، وسط اداء استعراضي بسبب اطمئنانهم للنتيجة ، وعدم وجود اي خطورة تذكر على مرمى الحارس محمد الشناوي الى انت انتهى الشوط الاول.

بداية هجومية للاهلي في الشوط الثاني اسفرت عن الهدف الثالث ، عن طريق عمرو جمال ، بتمريرة متقنة من صالح جمعة لمؤمن زكريا في الجبهة اليسرى ، ارسلها عرضية متقنة ، قابلها جمال براسية قوية على يمين الحارس. حاول المدير الفني للاهلي زيادة الغلة فاجرى تغييرا هجوميا بخروج لاعب وسط مدافع اكرم توفيق ، ونزول المهاجم عماد متعب ، ثم لعب ميدو جابر بدلا من عمرو جمال. لم ينتظر متعب كثيرا حتى سجل الهدف الرابع ، حينما تسلم تمريرة بينية من محمد حمدي زكي ، ليراوغ الحارس ، ويضعها بسهولة في المرمى الخالي .

من جديد سجل عماد متعب حينما تسلم بينية خلف دفاع الالومنيوم وسددها على يسار الحارس ، ولم تمر الا دقيقة واحدة ، حتى سجل الثالث " هاتريك" حينما تسلم الكرة بعد خطأ دفاعي ، ليجد نفسه امام المرمى الخالي لضعها بسهولة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو- "سبايدر مان والحارس نوير ورقصة غانية".. في لقطات الكان
التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً