أخبار عاجلة
"العنصرية" تنافس على جوائز "الأوسكار" -
تقرير .. "الظاهرة" التي وقفت أمام الأهلي -
الأهلي يدرس ما فعله "بيدفيست" في 7 ساعات ونصف -

الأهلي: احترمنا المنافس وتجنبنا المفاجأة أمام الألومنيوم

الأهلي: احترمنا المنافس وتجنبنا المفاجأة أمام الألومنيوم
الأهلي: احترمنا المنافس وتجنبنا المفاجأة أمام الألومنيوم

كتب- عمر قورة:

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر احترم منافسه الألومنيوم وهو ما ظهر واضحًا في المباراة، مشيرًا إلى أن مباريات الكؤوس عادة ما تحمل مفاجآت.

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على الألومنيوم بستة أهداف دون رد، أحرزهم عماد متعب ثلاثة أهداف (هاتريك) وعمرو جمال (هدفان)، ومؤمن زكريا هدف، ليضمن صعوده إلى دور الـ16 من المسابقة.

وحرص لاعبو الأهلي على إهداء قمصانهم للاعبي فريق الألومنيوم، عقب المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس في استاد السلام، ضمن دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

وأضاف عبدالحفيظ، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، أن الجهاز الفني حقق هدفه من المباراة وهو التأهل إلى دور الـ16، بجانب الاطمئنان على مستوى بعض اللاعبين الذي شاركوا لأول مرة هذا الموسم.

وحول تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك المقررة يوم 29 ديسمبر الجاري، أوضح مدير الكرة أن الأمر يجب أن يقدم إلى الأهلي في صورة رسمية، وبناءً عليه يتخذ الجهاز الفني القرار الأصلح للفريق وللمنظومة الرياضية في مصر.

وأكد عبد الحفيظ في ختام تصريحاته أن النادي لم يُعرض عليه تأجيل القمة، وبالتالي فهو ملتزم بجدول المباريات المرسل له من لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا