أخبار عاجلة
عمرو أديب يعلن عن "ثلاجات" الإنتاج الحربي -
عمرو أديب يطلق مبادرة بعنوان "علاوة غلاء" -
رد فعل درة بعدما تقدم متصل لخطبتها على الهواء -
بالصور.. القبلة التى آثارت غيرة آلاف الفتيات -
تعرف على "الكلمة" التي أزعجت هند صبري -

هاتريك متعب وأول مشاركة.. ضمن 10 أرقام حققها الأهلي أمام الألومنيوم

هاتريك متعب وأول مشاركة.. ضمن 10 أرقام حققها الأهلي أمام الألومنيوم
هاتريك متعب وأول مشاركة.. ضمن 10 أرقام حققها الأهلي أمام الألومنيوم

كتب- عمر قورة:

حجز النادي الأهلي بطاقة العبور إلى دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، بعد فوزه الكبير على فريق الألومنيوم (6-0)، ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة، مساء الخميس.

وينتظر المارد الأحمر الفائز من مواجهة الداخلية والجونة، المقرر إقامتها غدًا الجمعة في دور الـ32 من المسابقة.

ويرصد مصراوي أبرز 10 أرقام حققها الأهلي في النقاط التالية:

- سجل عمرو جمال أول هدف له هذا الموسم في جميع المسابقات بعد صيام 257 يوما، ولا زال يغيب عن التهديف في بطولة الدوري منذ زيارته شباك اتحاد الشرطة في الرابع من إبريل الماضي، بالجولة الـ23 من نسخة الموسم الماضي.

- أحرز عماد متعب أول أهدافه الموسم الحالي، بعد غيابه عن التهديف منذ تسجيله في مرمى زيسكو يونايتد الزامبي بدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، في المباراة التي انتهت (2-2) يوم 12 أغسطس لعام 2016.

- كتب "الجان" ثاني هاتريك له في مسيرته مع المادر الأحمر، حيث دون أول هاتريك له أمام دمنهور منذ عامين وبالتحديد في أول نوفمبر 2014، في الأسبوع السابع من الدوري الممتاز (2014-2015).

- مباراة الألمونيوم دونت المشاركة الأولى للمهاجم محمد حمدي زكي مع الأهلي بشكل أساسي، منذ انضمامه للمارد الأحمر في الميركاتو الصيفي بأغسطس 2015، قادمًا من الاتحاد السكندري.

- واجه الثنائي عمرو جمال وميدو جابر فريقهما السابق الألمونيوم لأول مرة بقميص الأهلي، حيث شارك "الغزال" بشكل أساسي، وجابر كبديل في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

- سجل الظهير الأيسر صبري رحيل أول مشاركة له هذا الموسم، عند نزوله كبديل في الدقيقة 80 من عمر المباراة بدلا من حسام عاشور.

- كما سجل لاعب وسط الأهلي أكرم توفيق أول مشاركة بشكل أساسي له هذا الموسم، منذ انضمامه للقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي بأغسطس 2015، قادمًا من نادي إنبي.

- نتيجة (6-0) هي الأكبر للأهلي هذا الموسم (2016-2017) تحت قيادة المدير الفني حسام البدري.

- واصل الأهلي انتصاراته على الألومنيوم في أول مواجهة تجمع بينهما بكأس مصر، حيث سبق وفاز الأحمر على الفريق الصعيدي في ست مباريات بالدوري العام.

- كان هذا اللقاء هو الرابع على التوالي الذي يواجه فيه الأهلي فريق من الصعيد بالمباراة الافتتاحية لكأس مصر، بعد فوزه على ديروط (3-0) في 2016، وطهطا (6-1) في 2015، وكيما أسوان في 2011، حيث غاب عن نسختي (2012-2013) و(2013-2014).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً