أخبار عاجلة

"السماوي" يعيش الأفراح.. وفي الصدارة مرتاح

"السماوي" يعيش الأفراح.. وفي الصدارة مرتاح
"السماوي" يعيش الأفراح.. وفي الصدارة مرتاح

‫رمضان المتعب (حفر الباطن)

تواصلت أفراح "السماوي" كما يحلو لمحبيه تسميته بعد أن حقق الفريق فوزه الثاني على التوالي على أحد بنتيجة هدفين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على ملعب الباطن بحفر الباطن في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، وحافظ من خلاله الفريق على الظهور بالشكل الجيد في أولى الجولات من الدوري والتمسك بصدارة الدوري بعد ختام الجولة الثانية.

وتحولت غرفة الملابس الخاصة بلاعبي الباطن إلى فرح كبير احتفالا بهذا الفوز الثمين، وأعلن رئيس النادي ناصر الهويدي تقديم مكافأة فوز مجزية للاعبين وذلك تقديراً منه على دورهم الكبير والجهد الذي بذلوه في المباراة ومواصلة الانتصارات.

من جانبه، أبدى ناصر الهويدي سعادته بعد الفوز على أحد وقال: الحمد لله على تحقيق هذا الفوز الثمين، والفريق قدم مستوى جيدا في اللقاء توج بفوز مستحق أمام خصم جيد بحث هو الآخر عن الفوز. أبارك لجميع البطناويين هذا الفوز المهم والذي من خلالها واصلنا انتصاراتنا.

وأضاف: أشكر اللاعبين والجهازين الفني والإداري على المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة وتوج بالحصول على النقاط الثلاث، وستتواصل الانتصارات في الجولات القادمة بإذن الله.

وأكد مهاجم الباطن البرازيلي جورجي سيلفا أحقية فريقه بالفوز على أحد في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، وقال: ظهرنا بمستوى جيد في المباراة وعلى الرغم من التكتل الدفاعي الذي ظهر عليه أحد إلا أننا استطعنا بالخطة التي رسمها لنا مدربنا ماتشادو على تفكيك الدفاع وتسجيل الأهداف، ونشكر جماهيرنا الوفية على الحضور ونعدهم بمواصلة الانتصارات.

فيما أهدى قائد الباطن نايف عيسى فوز فريقه على أحد الى جماهير فريقه وقال: الحمد لله على هذا الفوز الثمين وعلى هذه الفرحة الكبيرة بتحقيق انتصاريين متتاليين وهذا بفضل الله ثم جهود الجميع أبارك لجماهيرنا الوفية هذا الفوز ونعدهم بمواصلة تقديم المستويات الجيدة وبحول الله ستتواصل الانتصارات والأفراح.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة