أخبار عاجلة
بني سويف يتعاقد مع لاعب حرس الحدود موسمين -
لاعبا منتخب «السلة» يتعرضان لحادث مأساوي -
محمد صلاح يشارك لاعبي روما حفل عشاء توتي -
أول رد لكوليبالي بعد هروبه من الأهلي -

تلويح "البدري" بعروض خارجية يكشف القلق من سوء أداء الأهلي

تلويح "البدري" بعروض خارجية يكشف القلق من سوء أداء الأهلي
تلويح "البدري" بعروض خارجية يكشف القلق من سوء أداء الأهلي

فاجأ حسام البدري الجميع بتصريحاته بوجود أكثر من عرض أمامه من خارج مصر خلال الساعات الأخيرة وخاصة بعد التأهل المتواضع لدور الـ16 لدوري الأبطال الأفريقي والتعادل مع بيدفيست الجنوب افريقي اليوم" الأحد" بدون أهداف بالعاصمة جوهانسبرج.

 البدري يعلم أن جماهير الاهلي في مصر وخارجها غير راضية عن اداء فريقها منذ فترة طويلة رغم مايملكه الفريق من نجوم من افضل اللاعبين  في مصر وافريقيا .

 وجاء توقيت تصريحات البدري لايؤكد حالة القلق التي يعيشها مدرب الأهلي خاصة أن التساؤلات التي على ألسنة جماهير الأهلي قبل وبعد لقاء اليوم ، إذا كان الأهلي يتعثر بهذا الشكل أداءا ويتأهل بطلوع الروح" فماذا هو فاعل في دوري المجموعات ومواجهة أندية أكثر قوة من أندية الأدوار الأولى للبطولة.

 كما أن الجماهير العريضة تؤكد أن بطولة الدوري محسومة للاهلي ليس لانه الأقوى بل لضعف المنافسين ووجود مشاكل إدارية وفنية يعاني منها المنافس التقليدي الأبيض.

لم يخف على إدارة الأهلي كل هذا وبدأت بالفعل في إتصالات سرية مع بعض المدربين المميزيين أوربيا لقيادة الفريق قبل معمعة دوري المجموعات خوفا  أيضا من فرض البدري الأمر الواقع أمام إدارة النادي مثلما فعلها من قبل وأيضا لعدم وجود ارتياح من الأداء رغم توفير كل مقومات النجاح من صرف مبالغ فيه وتدعيم الفريق بعناصر جيدة في كل الخطوط.

ADTECH;loc=300

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"