أخبار عاجلة
تجديد حبس «سائق» متهم بهتك عرض 3 طلاب بأكتوبر -
مصر تقدم لإيطاليا مستندات هامة عن ريجيني -
حبس المتهم بقتل زوجة خاله لسرقتها في الجيزة -
«الطب الشرعي» يكشف السبب وراء وفاة مجدي مكين -
تقرير الطب الشرعي: مجدي مكين توفى نتيجة التعذيب -
إصابة 4 جنود في هجوم مسلح على كمين أمني بالعريش -
سقوط كونتينر من سيارة نقل يغلق نفق الهرم -
شاهد.. محمد علي رزق يكشف كواليس "كابتن أنوش" -
شاهد.. يسرا توجه رسالة خاصة لـ"إيناس الدغيدي" -
أحمد السقا: "هتتبسطوا من هروب اضطراري بإذن الله" -
شكاوي الإسكان في برنامج "على هوى مصر" الليلة -

الأهلى يسعى لاختراق "حصون" الطلائع فى الدورى.. الليلة

الأهلى يسعى لاختراق "حصون" الطلائع فى الدورى.. الليلة
الأهلى يسعى لاختراق "حصون" الطلائع فى الدورى.. الليلة

كتب فتحى الشافعى

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراة صعبة عندما يستضيف في السابعة من مساء اليوم، الأربعاء، فريق طلائع الجيش في الجولة العاشرة لبطولة الدوري، وهي المباراة التى يتطلع خلالها الأحمر للفوز لمواصلة مسيرة الانتصارات في رحلة الحفاظ على بطولة الدوري العام ويحتل المارد الأحمر حالياً المركز الثاني برصيد 23 نقطة خلف المقاصة متصدر المساقة برصيد 24 نقطة.

ويُقدم الأهلي عروضا جيدة آخرها الفوز المُقنع على الإنتاج الحربي في الجولة الماضية بثنائية نظيفة بأقدام جونيور أجاي وعبد الله السعيد  لكن مهمة الأهلي لن تكون سهلة لأن فريق الطلائع يُقدم عروض جيدة كما إنه لم يخسر أي مباراة منذ إنطلاق الموسم الجاري.

ويمتلك الأهلي العديد من الأوراق الرابحة في لقاء اليوم بجانب السعيد وأجاي حيث يعوي المدير الفني على كلاً من وليد سليمان ومؤمن زكريا وعلى معلول وأحمد فتحي ومعهما الثنائى العائد بعد طول غياب عمرو جمال الذى شارك أساسياً في لقاء الإنتاج وظهر بشكل جيد.

كما عاد مروان محسن وظهر لعدة دقائق بعد غياب فترة طويلة للإصابة كما يملك البدري ثلاثي خط الوسط عمرو السولية وحسام عاشور ومعهما العائد أيضاً صالح جمعة الذى يستعين به البدري كأحدى الأوراق الرابحة خلال الفترة الماضية ، فيما يتواصل غياب حسام غالي قائد الفريق للإصابة ومعه رامي ربيعة الغائب منذ بداية الموسم للاصابة أيضاً.

وعقد حسام البدري أكثر من جلسة مع لاعبيه خلال الأيام الماضية معهم خلالها عن الطريقة المُعقّدة التى يلعب بها فريق طلائع الجيش وينجح بها في "تقفيل" المساحات أمام المنافسين ، وأكد البدر للاعبيه على ضرورة استغلال المهارات الفردية التى ستكون أحد أهم اسلحة للفريق في لقاء الليلة  وكذلك التسديد من خارج منطقة الجزاء ، وشدد لهم أيضاً على أهمية إستغلال الفرص التى تُتاح لهم أمام مرة الفريق العسكري كما حدث في لقاء الإنتاج الذى أحسن فيه لاعبي الأهلي استغلال الفرص.

في المقابل، يخوض الفريق العسكري مباراة اليوم مُنتشياً بالعروض الجيدة التى قدمها هذا الموسم وأخرها الفوز الهام على المقاولون العرب بهدفين لهدف في الجولة التاسعة وهو الفوز الذى رفع رصيد الطلائع للنقطة 16 يحتل بها المركز الخامس وله مباراة مؤجلة ، ويعول أحمد سامي المدير الفني للفريق على أكثر من لاعب مُميّز أمثال أحمد عيد عبد الملك وأحمد صبري ومحمد أشرف ومحمد رزق.

وشاهد أحمد سامي أكثر من لقاء للأهلي مع لاعبيه خلال الأيام الماضية وطالبهم بإغلاق مفاتيح لعب الأهلي وتحديداً على معلول وعبد الله السعيد ووليد سليمان وأجاي ، وطالبهم بضرورة اللعب على الهجمة المرتدة وعدم الخوف من أٍم الأهلي لأن افريق الطلائع دائماً ما يُجيد اللعب أمام الكبار.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية