أخبار عاجلة
الزمالك يقيد"السافل" فى القائمة الإفريقية -
وفاة أب وطفلين في تصادم بالرياض -
الإسماعيلي يؤكد تمسكه بشكري نجيب -

٥ مكاسب لإنبي من ثنائية الفيوم بكأس مصر «تقرير»

٥ مكاسب لإنبي من ثنائية الفيوم بكأس مصر «تقرير»
٥ مكاسب لإنبي من ثنائية الفيوم بكأس مصر «تقرير»
خرج فريق إنبي بفوزه اليوم على الفيوم بثنائية نظيفة بدور الـ٣٢ بكأس مصر بعدد من المكاسب سواء بمشواره بمسابقة الكأس وصعوده لدور الـ١٦ أو بالدوري الممتاز، نجمل أبرز 5 مكاسب لإنبي في السطور التالية.

ثقة الفوز
تعد استعادة الثقة والعودة للانتصارات مرة أخرى أولى المكاسب التي خرج بها الفريق البترولي بفوزه اليوم بعد غياب دام عشر مباريات منذ آخر فوز حققه أمام المصري بنتيجة ٣\١ مني بعدها بخمس هزائم من الداخلية والزمالك ووادي دجلة والمقاولون والإسماعيلي ومثلها تعادلات وحافز معنوي قبل مواجهة الطلائع بالدوري الممتاز الثلاثاء القادم قبل توقف الدوري.

كسر حاجز التعادلات
الفوز اليوم كسر حاجز التعادلات الذي صادف الفريق خلال الخمس مباريات الأخيرة أمام فرق أسوان والإنتاج الحربي وبتروجت والأهلي والاتحاد السكندري.

استعادة ثلاثي الفريق
اطمأن طارق العشري المدير الفني للفريق على ثلاثي الفريق محمد عبد المنصف وعمرو الحلواني ولاما كولين على جاهزيتهم فنيا وبدنيا بشكل جيد في أول مشاركة لهم اليوم بلقاء الفيوم بعد غياب دام لفترة طويلة لتعرضهم للإصابة افتقد الفريق خلالها لجهودهم باعتبارهم من العناصر الأساسية بالفريق.

تتويج واطمئنان
جاء الفوز اليوم تتويجا لمجهود وتغييرات أجراها العشري على طريقة لعب وأداء الفريق منذ توليه القيادة الفنية إضافة إلى تثبيت بعض العناصر بمراكز محددة إضافة إلى تثبيت التشكيل الأساسي للفريق كما أنه أول فوز له مع الفريق.

الصعود لدور الـ١٦
منح الفوز اليوم للفريق البترولي الصعود لدور ال١٦ لملاقاته لفريق الاتحاد السكندري الذي تخطي أيضا السكة الحديد بدور الـ٣٢.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً