أخبار عاجلة
«العرضة»... رقصة المناسبات في السعودية -
وصول 623.368 حاجاً إلى المدينة المنورة -
في لندن.. عرضة سعودية.. حب وولاء وتفاعل سفير -

الريال يسعى لمواصلة هيمنته أمام ديبورتيفو لاكورونا في الليغا

الريال يسعى لمواصلة هيمنته أمام ديبورتيفو لاكورونا في الليغا
الريال يسعى لمواصلة هيمنته أمام ديبورتيفو لاكورونا في الليغا

يستهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه عندما يواجه فريق ديبورتيفو لاكورونا اليوم في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، حيث يريد من خلال هذه المباراة إيصال رسالة لجميع منافسيه.

وبدأ الفريق الذي يدربه الفرنسي زين الدين زيدان الموسم الحالي بالفوز بكأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني وهي نفس الطريقة التي أنهى بها الموسم الماضي، الذي توج خلاله بدوري الأبطال والدوري الإسباني.
ولا توجد شكوك كبيرة بأنهم أفضل فريق العالم ومن المنتظر أن يقدموا مباراة لاستعراض القوة في ملعب ريأزور، رغم أن المدرب قال إنها ستكون أول مباراة في موسم طويل.
وقال زيدان: مطلع الأسبوع المقبل ينطلق الموسم، أول مباراة من أصل 38، أمامنا طريق طويل. سيكون هذا صعبا للغاية ولكننا سعداء قبل أي شيء، نظرا لما قدمناه أمام برشلونة في كأس السوبر.
وسيدخل ريال مدريد المباراة من دون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تم إيقافه لأربع مباريات في الدوري كعقوبة له بعد أن قام بدفع الحكم ريكاردو دي بورغوس بينغوتيكسيا في مباراة الذهاب بكأس السوبر الإسباني.
ويرجح أن يغيب عن ديبورتيفو لاكورونا راؤول ألبينوتسا، بسبب إصابة في الكاحل، وكارليس جيل، بسبب إصابة في الظهر، بالإضافة إلى إمري كولاك، الموقوف، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة فلورين أندوني بسبب ارتباط اسمه بالانتقال لصفوف بيرنلي الإنكليزي.
وقال بيدرو موسكويرا قائد ديبورتيفو: أمام ريال مدريد أي شيء ممكن حدوثه. إنه فريق يدعك تستحوذ على الكرة أكثر من برشلونة ولكننا نعلم أن اللحظة التي ستثق فيها بنفسك، والتي يبدو لك أنك تلعب بشكل جيد، وأنك تقترب من الوصول، لديهم لاعبون أصحاب سرعات عالية يمكنهم تسجيل الأهداف من هجمات مرتدة.
وأضاف: يجب أن تكون حذرا، يجب أن تتعلم قراءة المباراة جيدا، أن تعلم متى يجب أن تغلق اللعب ومتى تفتح اللعب. يجب أن تكون ذكيا للغاية لتقدم مباراة جيدة وأن تكون يقظا طوال المباراة.
وفي وقت سابق، سيستضيف فريق برشلونة، الذي يدربه إرنستو فالفيردي، نظيره ريال بيتيس في ملعب كامب نو.
ورحل داني سيبايوس لفريق ريال مدريد هذا الصيف، ولكن الفريق الأندلسي أبرم الكثير من الصفقات، من بينهم خافي غرسيا وأندريس جوارديد ورياض بودبوز بالإضافة إلى تعيين كيكيه سيتيان كمدير فني.
الأداء الذي قدمه سيتيان مع لاس بالماس في الموسم الماضي، وبالتحديد في النصف الأول من الموسم الماضي، خلق الإثارة حول بيتيس.
ويدخل برشلونة المباراة لتضميد جراحه بعد الخسارة في كأس السوبر أمام ريال مدريد، حيث يتطلع اللاعبون لإظهار جديتهم في ملعب كامب نو. ومن المقرر أن يغيب قائد الفريق أندريس إنييستا بجانب توماس فيرمالين ورافينيا ألكانتارا.
وقال فالفيردي: يجب علينا التعافي سريعا من وجهة نظر عاطفية لأن الدوري الإسباني يبدأ. يجب أن نتعافى وأن نلقي بأنفسنا للأمام. لا يوجد حل آخر».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة