أخبار عاجلة
محمد ممدوح ينضم ل " وحوش 122"‎ -
طرح فيلم "قسطي بيوجعني" بدور العرض ‎ 4أبريل -
إيهاب فهمي: هذا موعد طرح "خطيب مراتي"‎ -
ميانمار تهدم قرى للروهينغا بعد حملة «تطهير» -

توتنهام أجبر يوفنتوس على التعادل في عقر داره بدوري الأبطال

توتنهام أجبر يوفنتوس على التعادل في عقر داره بدوري الأبطال
توتنهام أجبر يوفنتوس على التعادل في عقر داره بدوري الأبطال

سقط يوفنتوس الإيطالي في فخ التعادل على أرضه ووسط جماهيره أمام توتنهام بنتيجة «2-2»، في المباراة التي أقيمت بينهما، ليتأجل حسم الفريق الصاعد إلى ربع النهائي حتى مباراة العودة في لندن.
سجل الأرجنتيني جونزالو هيغواين هدفي يوفنتوس في الدقيقتين 2 و9 لكن توتنهام عاد بقوة في المباراة وسجل الهدف الأول عبر هاري كين في الدقيقة 35 ثم كريستيان إريكسين في الدقيقة 71.
بدأ يوفنتوس المباراة بشكلٍ رائع وتقدم في النتيجة بعد دقيقة ونصف عبر جونزالو هيغواين، بعد أن مرر ميراليم بيانيتش الكرة للمهاجم الأرجنتيني، الذي هرب من الرقابة وسدد الكرة بيمناه لتسكن شباك الحارس هوجو لوريس.
وعند الدقيقة السابعة تحصل يوفنتوس على ركلة جزاء بعد تدخل عنيف من بن ديفيز على فيدريكو بيرنارديسكي داخل منطقة الجزاء، ونجح هيغواين في تسجيلها ليتقدم البيانكونيري بثنائية دون رد في وقت مبكر.
وتصدى جيجي بوفون ببراعة لضربة رأسية خطيرة من هاري كين، مستفيدًا من عرضية إريكسين في الدقيقة 25، ليحافظ على تقدم السيدة العجوز.
وضغط توتنهام بقوة للعودة في اللقاء وسدد إيريكسين كرة قوية بيمناه من على حدود المنطقة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى بوفون.
ومن هجمة مرتدة كاد هيغواين أن يضيف الهدف الثالث ليوفنتوس، بعد كرة تبادلها مع دوجلاس كوستا داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بيسراه، ولكنها مرت بجوار المرمى عند الدقيقة 31.
تراجع اليوفي للخلف وسط ضغط متواصل من توتنهام وسدد هاري كين كرة أرضية جديدة أبعدها بوفون لركنية في الدقيقة 32.
وبعدها بدقيقتين نجح توتنهام في تقليص النتيجة بعد كرة مررها ديلي آلي إلى كين الذي تخطى بوفون ثم أسكن الكرة بيسراه في شباك البيانكونيري.
ولعب اليوفي في وسط ميدانه حتى نهاية الشوط الأول للدفاع عن مرماه، ولكن من مجهود فردي لدوجلاس كوستا حصل البرازيلي على ركلة جزاء أخرى، انبرى لها هيغواين ولكن كرته اصطدمت بالعارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم السيدة العجوز «2-1».
بدأ الشوط الثاني بندية كبيرة بين الفريقين، وسدد فيديريكو بيرنارديسكي كرة قوية بيسراه أبعدها لوريس للركنية وبعدها أضاع ماريو ماندزوكيتش فرصة أخرى بعد ضربة ركنية وصلته على حدود منطقة الست ياردات لكن رأسيته ذهبت باتجاه حارس المرمى.
بدأ يوفنتوس يبحث عن تسجيل الهدف الثالث ودخل رودريغو بينتانكور في مكان سامي خضيرة عند الدقيقة 65 لإنعاش خط الوسط، ولكن توتنهام نجح من خلال ضربة حرة مباشرة نفذها الدنماركي إيريكسين بحنكة كبيرة من تحت الحائط البشري في معادلة النتيجة عند الدقيقة 71.
سيطر توتنهام على الكرة ولم يجد يوفنتوس الحلول للوصول لمرمى السبيرز من جديد، ولعب دوجلاس كوستا كرة عرضية من الجهة اليسرى لهيغواين لكن يان فيرتونخين أبعدها ببراعة لركنية في الدقيقة 87، ومرت الدقائق الأخيرة بلا جديد ليخرج يوفنتوس من المباراة بنتيجة سلبية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتحاد الكرة يخطر الأهلي بعدد إنذارات الصفقات الجديدة
التالى نجوم الكرة لـ«شهداء الزمالك»: العشرين في القلب (صور وفيديو)