أخبار عاجلة
محمد ممدوح ينضم ل " وحوش 122"‎ -
طرح فيلم "قسطي بيوجعني" بدور العرض ‎ 4أبريل -
إيهاب فهمي: هذا موعد طرح "خطيب مراتي"‎ -
ميانمار تهدم قرى للروهينغا بعد حملة «تطهير» -

ثلاثية ... جهراوية

ثلاثية ... جهراوية
ثلاثية ... جهراوية

كتب سامح فريد:

خطف الجهراء فوزاً قاتلاً ومثيراً على حساب متصدر الترتيب العام لدوري فيفا وحامل اللقب الكويت بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما ضمن فعاليات الجولة العاشرة لبطولة دوري فيفا.
وبهذه النتيجة بقي الكويت في صدارة الترتيب كما هو برصيد 25 نقطة إلا أن الجهراء ارتقى الى النقطة السادسة عشرة ليخطف المركز الثالث من القادسية تاركا السالمية في الوصافة.
حفلت المباراة بالاثارة والندية من كلا الفريقين منذ الدقيقة الاولى لها ونجح بالفعل الكويت في افتتاح الأهداف من خلال المتألق يعقوب الطراروة الذي استغل ارتباك دفاع الجهراء ووضع فريقه في المقدمة.
لم يكن الهدف محبطاً للاعبي الجهراء الذين حاولوا بدورهم ان يعودوا الى المباراة بكل قوة وشددوا من تواجدهم في وسط الملعب وسدد فيصل زايد وابعد حميد القلاف حارس الكويت.
وعاد  حمود ملفي واستغل كرة عائدة من القائم ووضعها برأسه مسجلا هدف التعادل لمصلحة فريقه وهو ما اضاف الكثير من المعنويات والثقة وتحسن اداء الجهراء وبالفعل سجلوا الهدف الثاني من رأسية لعبها رونالدو ببراعة فشل القلاف في التعامل معها لتسكن في شباكه.
ووجد الكويت نفسه متأخراً ساعيا للتعادل قبل نهاية الشوط الاول وهو ما تحقق بالفعل من خلال المتألق يعقوب الطراروة بالفعل والذي استغل كرة ساقطة وسط دفاع الجهراء وسدد مباشرة ليعادل النتيجة.
وفي الشوط الثاني استمرت حالة الاثارة والندية من كلا الفريقين  حيث ظهرت المساحات وبحث كل فريق عن الفوز وسط مساحات شاسعة في دفاعات الفريقين.  الا ان الجهراء  كشف عن روح قتالية واصرار كبير  وسعي مستمر نحو الفوز وسجل التقدم مرة اخرى بتصويبة من رونالدو ايضا  وسط ذهول من لاعبي الكويت الذين كثفوا الهجوم مرة اخرى واهدروا العديد من الفرص امام المرمى وسط تألق دفاعات الجهراء وحارس مرماهم.
ودفع كل مدرب بعدد من اللاعبين بهدف تحسين وضعيته وكاد فيصل زايد ان يضيف ثالث الاهداف من انطلاقة قوية الا ان تصويبته اخطأت المرمى في اللحظة الاخيرة ليبقى الحال على ما هو عليه.
واندفع الكويت بشكل كبير للامام بحثا عن التعادل ولعب الجهراء على المرتدات السريعة في المساحات الخالية بهدف حسم المباراة بهدف رابع وكاد في اكثر من مرة أن يفعلها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فياريال يضم الدوسري لملاقاة ليون الفرنسي
التالى من يفوز بالسيف الذهبي المقدم من الأمير في ختام بطولة الكويت للهجن؟