أخبار عاجلة

عبدالحفيظ: الحظ لم يخدم بيدفيست .. والتحكيم الإفريقي متحامل

عبدالحفيظ: الحظ لم يخدم بيدفيست .. والتحكيم الإفريقي متحامل
عبدالحفيظ: الحظ لم يخدم بيدفيست .. والتحكيم الإفريقي متحامل

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن تأهل الفريق إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا جاء على الرغم من الظروف الصعبة التي عانى منها الفريق في الآونة الأخيرة.

الأهلي تمكن من الخروج متعادلاً أمام فريق بيدفيست الجنوب إفريقي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، ليستفيد من فوزه في مباراة الذهاب في القاهرة بهدف نظيف، ليتأهل إلى دور المجموعات.

وأشار عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية إلى أن إصرار وعزيمة اللاعبين في لقاء العودة، وتعامل اللاعبين مع الظروف المحيطة بهم جعل الأهلي يتجاوز هذا الإختبار الصعب والخروج بالتعادل السلبي الذي منحهم بطاقة العبور إلى الدور الثاني.

وأشار نجم الاهلي الأسبق إلى أنه بغض النظر عن الاداء أو النتيجة، فالأهلي سافر إلى جنوب إفريقيا لهدف محدد وهو ضمان الحصول على بطاقة التأهل وهو ما حدث.

وأشاد مدير الكرة بالنادي الأهلي بمستوى الفريق المضيف، قائلاً أن حظهم السيء فقط أوقعهم أمام الأهلي في هذه المرحلة، وأنه لولا مواجهة الفريق الاحمر كان من الممكن أن يستمروا طويلاً في دوري الأبطال.

وتحدث عبدالحفيظ عن مستوى حكم المياراة، قائلاً أنه لم يحتسب قرارات واضحة للغاية وتحامل كثيراً على الأهلي، وكان أبرز هذه القرارات ركلة الجزاء التي لم يحتسبها لعمرو جمال في بداية الشوط الاول.

وانتقد مدير الكرة الأداء التحكيمي في بطولات إفريقيا، قائلاً أن هذا الامر أصبح معتاداً من حكام إفريقيا، وأنه من المستحيل أن ترى محاباة حكم للفريق صاحب الأرض في البطولات الأوروبية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البدري: التحضير لدور المجموعات سيختلف عن المباريات السابقة
التالى إكرامي: يجب فرض شخصية الأهلي في أي ملعب