أخبار عاجلة
إصابة رئيس جهاز العاشر من رمضان في حادث مروري -

البدري: التحضير لدور المجموعات سيختلف عن المباريات السابقة

البدري: التحضير لدور المجموعات سيختلف عن المباريات السابقة
البدري: التحضير لدور المجموعات سيختلف عن المباريات السابقة

أعرب حسام البدري المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي عن فخره الكبير بالمستوى الذي قدمه لاعبو الفريق، وتحملهم للمسئولية رغم الظروف الصعبة التي عاني منها الأحمر أمام بيدفيست في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي وتأهل الاهلي إلى دور المجموعات.

وأكد البدري في تصريحات تليفزيونية على أن الأهلي عانى في الفترة الأخيرة من الكثير من الغيابات والظروف الصعبة، مشدداً على أن الجميع كان في قمة تركيزه، مشيراً إلى أن الجهاز الفني واللاعبين تعبوا جداً في التحضير للمباراة.

وأشار المدير الفني إلى أن الفريق ذهب إلى جنوب إفريقيا للتأهل غلى دور المجموعات، لكن الهدف الرئيسي له يظل دوماً الفوز بالبطولة، مشيراً إلى أن التحضير لدور المجموعات سيكون مختلفاً تماماً عن المباريات السابقة.

وعن الأسلوب الدفاعي الذي خاض به الفريق المباراة، أكد البدري على أنه اعتمد على الزيادة العددية في منتصف الملعب للاستحواذ على الكرة واستهلاك الوقت، واللعب على الهجمة المرتدة، مشدداً على أنه على الرغم من الخطوة الكبيرة لأصحاب الأرض، إلا ان هجمات الاهلي وأبرزها كرة عمرو جمال الأخيرة كانت من الممكن أن تنهي المباراة تماماً.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. مختار مختار مديرًا فنيًا للإنتاج الحربي خلفًا لشوقي غريب
التالى تونس تفوز على مصر في بطولة كرة القدم للسفارات