أخبار عاجلة
روسيا تؤيد مبادرة الولايات المتحدة حول حلب -
الكنيست الإسرائيلي يؤجل حسم قانون حظر الآذان -
"حاجة فرحتك في 2016" يتصدر تويتر -

في الشباك

في الشباك
في الشباك
  • ملف الخصخصة الذي اعتمده مجلس الوزراء سينقل الرياضة السعودية من الهواية إلى الاحتراف وسيضع الخطوة الأولى في طريق العودة إلى الانجازات القارية والتأهل إلى كأس العالم.

  • الازدحام الكبير في صدارة "دوري جميل" سينفك في الجولات الأربع المقبلة في المواجهات الثقيلة بين الأربعة الكبار، وستعرف الجماهير من الأكثر تحملا للضغوطات.

*كل ماينشر عن انتخابات كرة القدم غير دقيق فاللجنة يشرف عليها قانونيون ويتعاملون مع أوراق المرشحين وفق النظام بعيداً عن الأسماء خوفاً من الطعون المتوقعة.

*نظام الترشيح في انتخابات كرة القدم ينص على تسجيل كل مرشح سواء في القائمة أو لمنصب نائب الرئيس أو لعضوية المجلس في البواية الالكترونية الخاصة بالانتخابات ومن ثم يقدم أوراقه للجنة وخليل جلال سجل في البوابة مع قائمة سليمان المالك، وهنا لايمكن للدكتور نجيب أبو عظمة الطعن فيه.

  • مواجهة قمة الكرة السعودية بعد غد الخميس بين العملاقين الهلال والأهلي في جدة ستحدد ملامح بطل الدوري بنسبة كبيرة.

  • تقديم الوجبات الخفيفة لذوي الاحتياجات الخاصة وملتقطي الكور بادرة جميلة جدا تسجل لإدارة استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

  • الكرة السعودية حالياً بحاجة ماسة للمدربين الشجعان الذين يراهنون على الوجوه الشابة ويزجون بهم في المواجهات الكبرى كما فعل مدرب النصر زوران ماميتش أمام الاتحاد عندما قدم نجمي منتخب الشباب لاعبي الوسط عبدالرحمن الدوسري وسامي النجعي.

*لاعب وسط النصر فكتور ايالا جلب للفريق 12 نقطة من أصل 21 من خلال الركلات الحرة والركنيات التي يجيدها بإتقان ويعد أحد العوامل الرئيسة لوصافة النصر.

"صياد"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية