أخبار عاجلة
تويتر لم يغلق حساب ترامب رغم الانتهاكات -
17 قبعة في النصر.. والبخت «ضائع» -
الريال يبحث عن فك «عقدة» دورتموند بـ«سيغنال» -
فيفا يطالب الوحدة بدفع 1.2 مليون ريال -
متعب بن عبدالله يعزّي أسرة الشهيد مساعد الرشيدي -
موبايلي" تطلق الهاتف الذكي "سامسونج نوت 8" -

موناكو يستبعد مبابي من التشكيلة لمواجهة متز

موناكو يستبعد مبابي من التشكيلة لمواجهة متز
موناكو يستبعد مبابي من التشكيلة لمواجهة متز

استبعد نادي موناكو بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم أمس (الخميس) المهاجم الدولي كيليان مبابي من تشكيلته لمواجهة متز اليوم (الجمعة) في المرحلة الثالثة، وسط غموض في شأن مستقبله مع النادي.

وهي المرة الأولى التي يستبعد مبابي (18 عاماً) في شكل كامل من تشكيلة موناكو حامل اللقب، لخوض مباراة في الموسم الكروي الجديد، علماً أنه أبقي على مقاعد البدلاء في المرحلة السابقة ضد ديجون.

ويأتي استبعاد مبابي، أحد أبرز المواهب الكروية الناشئة في أوروبا، والذي ترجح التقارير أنه مطلوب في شكل كبير من نادي باريس سان جرمان الفرنسي، من تشكيلة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، غداة تأكيد الأخير أنّ النادي يرغب في "حماية" لاعبه لا معاقبته.

وقال جارديم الأربعاء أن مبابي "ليس جاهزاً بنسبة مئة في المئة"، وأنه "ليس في في حال جيّدة، وهو أمر متوقّع لشاب في الثامنة عشرة".

وتشير التقارير إلى اهتمام أندية عدة بالتعاقد مع مبابي، وفي مقدمها سان جرمان الذي أبرم قبل أسبوعين صفقة تاريخية بضم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو.

وتألّق مبابي في الموسم الماضي وساهم بإحراز موناكو لقب الدوري الفرنسي للمرة الأولى منذ عام 2000، وببلوغه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخرج أمام يوفنتوس الإيطالي.

وأكد جارديم الأربعاء أنّ بقاء مبابي على مقاعد الاحتياط أمام ديجون كان بـ "قرار من النادي"، علماً أنه شارك في المباراة الأولى من الموسم ضد تولوز، واستبدل في الشوط الثاني.

وفاز موناكو بصعوبة على تولوز 3 - 2 ثم اكتسح ديجون 4 - 1.

في المقابل، استدعى جارديم الجناح الدولي الجزائري رشيد غزال إلى التشكيلة الأساسية للمرة الأولى، وذلك بعد ضمه هذا الصيف في صفقة انتقال حرّ بعد انتهاء عقده مع ليون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة