أخبار عاجلة
الجيش الحر يعلن بدء اقتحام مدينة الباب -
موجز الأخبار العالمية صباح السبت 10-12-2016 -
فرض حظر إعلامى على لاعبى المقاصة -

5 نجوم عطلتهم الإصابة عن الظهور مع البدرى فى الأهلى

5 نجوم عطلتهم الإصابة عن الظهور مع البدرى فى الأهلى
5 نجوم عطلتهم الإصابة عن الظهور مع البدرى فى الأهلى

كتب محمد عراقى

ضربت الإصابة اللعينة عددا من نجوم الأهلي خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي تسبب في تعطيل انطلاقاتهم مع حسام البدري المدير الفني للفريق، والذي يقود الفريق بشكل جيد منذ توليه المسئولية مطلع الموسم الجاري.

1-رامى ربيعة

يعد رامي ربيعة أكثر المتضررين من الإصابة بعد أن تعرض لإصابة في غضروف الركبة استلزمت إجراءه جراحة في ألمانيا لينفذ بعدها برنامجا تأهيليا خاصا ليفقد مكانه الثابت في التشكيلة الحمراء لصالح سعد سمير، الذي نجح في استغلال الفرصة جيداً ونال ثقة البدري ،الأمر الذي يصُعب من عودة المدافع الدولي للتشكيلة الأساسية حتى بعد تعافيه بشكل كامل.

2-أكرم توفيق

تعرض أكرم توفيق متوسط ميدان الأهلي لإصابة بجذع في الرباط الداخلي للركبة أثناء معسكر منتخب الشباب ليخرج تماماً من حسابات البدري في الوقت الحالي ،بعد أن قاب قوسين أو أدنى من اقتحام التشكيلة الأساسية فور انتقاله للقلعة الحمراء ،وهو الأمر الذي ظهر في دخوله قائمة أكثر من مباراة  مطلع الموسم الجارى.

3-مروان محسن

تعرض مروان محسن لإصابة في الحوض ابعدته عن مباريات الأهلي منذ انطلاق الموسم ليسافر مهاجم الإسماعيلي السابق للعلاج في المانيا قبل أن يتعافي من الإصابة ويبدأ في تدعيم هجوم الأهلي بالمباريات الأخيرة.

4-عمرو جمال

على الرغم أن إصابة الغزال عمرو جمال بالرباط الصليبي مر عليها وقت طويل إلا أن الإصابة اللعينة لازالت مؤثرة على أداء المهاجم الدولي والذي على الرغم من استعادته جزء كبير من مستواه إلا أن حسام البدري أكد أن عمرو جمال لازال يملك الكثير الذي لم يقدمه للفريق بعد  نظراً لإمكانياته البدنية والفنية الكبيرة.

5-باسم علي

هو أكثر لاعبي الأهلي نحساً فبعد الدفع به أساسياً في المباراة الأولي أمام الإسماعيلي بسبب ايقاف أحمد فتحي، إلا أن اللاعب تعرض لإصابة في الخلفية بعد دقائق من إنطلاق المباراة ليخرج منذ ذلك الوقت -وحتى بعد تعافيه من الإصابة- من حسابات الجهاز الفني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى منصور يتوعّد المُتخاذلين فى جلسة "الحساب" اليوم بعد "نقطة" أسوان
التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية