أخبار عاجلة
منتخب 99 يواجه الأردن وديا في يوليو -
سر رفض كوبر ضم «الونش» لمعسكر يونيو -

7 مكاسب للدراويش من خماسية النصر للتعدين

7 مكاسب للدراويش من خماسية النصر للتعدين
7 مكاسب للدراويش من خماسية النصر للتعدين

حقق الإسماعيلى العديد من المكاسب من الفوز الثمين على النصر للتعدين بخمسة أهداف لهدف، فى المباراة التى جمعتهما أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام، وهى ما تعود بالنفع على الفريق صاحب الرداء الأصفر.

أهم مكاسب فوز الإسماعيلى على النصر للتعدين هى:

استعادة الانتصارات 

استعاد الدراويش الانتصارات الغائبة عنهم بعد خماسية التعدين لاسيما أن آخر انتصار له كان أمام أسوان في الجولة الـ15 بالدورى حيث حقق 5 تعادلات متتالية، حيث أوقف الإسماعيلى نزيف النقاط وحقق فوز ثمين فى مشواره بالدورى.

أول انتصار لستراكا 

الفوز على التعدين هو الأول للإسماعيلى تحت قيادة التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى، لاسيما أنه تعادل في المواجهات الثلاث السابقة أمام الأهلى والإنتاج الحربى وطلائع الجيش، وكان مصيره مهددا بالاستمرار بسبب تلك النتائج السيئة.

مصالحة الجماهير 

ساهم فوز الدراويش في مصالحة الجماهير الصفراء الغاضبة من سوء النتائج وتراجع نتائج أصحاب الرداء الصفر بالدورى، حيث استعاد اللاعبون الثقة وعادت سيمفونية السمسمية للعزف من جديد.

تسجيل كالديرون 

شهدت مباراة التعدين تسجيل الكولومبى دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلى والقادم حديثا فى الانتقالات الشتوية، حيث افتتح التسجيل بقميص الدراويش بإحراز ثنائية فى شباك التعدين.

تألق كريم بامبو 

جاءت مباراة التعدين كبداية لانطلاقة كريم بامبو نحو التألق مع الإسماعيلى بعدما ظهر بمستوى قوى في فترة الإعداد وحقق مستوى عالى وأحرز هدفين في ربع ساعة فقط بعدما حل بديلا خلال اللقاء.

استعادة ثقة الإدارة

أشادت إدارة الدراويش، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بالمستوى القوى الذى قدمه اللاعبين واستعادوا الانتصارات وحققوا فوزا كبيرا بالخمسة لاستعادة مستوى الدراويش المعهود.

عبد ربه والهدف رقم 50 

سجل حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلى الهدف رقم 50 خلال مشواره بالدورى مع الدراويش، وجاء فى المركز السادس في ترتيب هدافى الدراويش بالدورى وهم محمد صلاح أبو جريشة وعلى أبو جريشة ومحمد صديق شحتة وأسامة خليل وعماد سليمان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"