أخبار عاجلة
إنبى يلتقى وديًا مع طلائع الجيش -

بداية قوية لـ«جورجيس» و«هاليب» وصعبة لـ«فينوس» ببطولة إنديان ويلز للأساتذة

بداية قوية لـ«جورجيس» و«هاليب» وصعبة لـ«فينوس» ببطولة إنديان ويلز للأساتذة
بداية قوية لـ«جورجيس» و«هاليب» وصعبة لـ«فينوس» ببطولة إنديان ويلز للأساتذة

فجرت الألمانية جوليا جورجيس مفاجأة من العيار المتوسط في بطولة إنديان ويلز للأساتذة، وتغلبت على الأسترالية سامانتا ستوسر، المصنفة السادسة عشر للبطولة، «4-6» و«6-4» و«6-4»، لتلتقي في الدور الثالث مع الفائزة من مباراة الدور الثاني، بين اللاتفية أنستازيا سيفاستوفا، المصنفة الثانية والعشرين للبطولة، والأمريكية لورين ديفيز.

واستهلت الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة الرابعة للبطولة، مسيرتها في البطولة بالفوز على الكرواتية دونا فيكيتش «6-4» و«6-1»، لتلتقي في الدور الثالث مع الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش، المصنفة 28 للبطولة، التي تأهلت إلى الدور الثالث بالتغلب على الألمانية أنيكا بيك «6-0» و«7-5».

وعانت الأمريكية فينوس وليامز، المصنفة الثانية عشر للبطولة، الأمرين للتغلب على الصربية إيلينا يانكوفيتش «1-6» و«7-6» (7-5) و«6-1»، لتتأهل إلى الدور الثالث بالبطولة.

وواجهت «فينوس»، التي خسرت أمام شقيقتها الصغرى سيرينا في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، مطلع العام الحالي، صعوبة بالغة في بداية مباراتها أمام «يانكوفيتش»، التي فازت بالمجموعة الأولى في المباراة، فيما كانت المجموعة الثانية في غاية التكافؤ والندية بين اللاعبتين، قبل أن تحسمها «فينوس» لصالحها، ومن بعدها المجموعة الثالثة الفاصلة.

وكانت «يانكوفيتش» فازت بلقب إنديان ويلز في 2010، كما فازت بالمركز الثاني في البطولة عام 2015، ولكنها فشلت في الصمود أمام «فينوس».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «فوزنياكي» تتأهل للدور الثالث ببطولة إنديان ويلز للأساتذة
التالى بالفيديو.. حازم إمام يكشف رأيه في إمكانية انضمام «غالي» و«شيكابالا» للمنتخب المحلي