أخبار عاجلة
عمالة تصنع خبزا بمساكنها وتوزعه بأسواق بقيق -
براجا «كوكا» يواجه بورتو في الدوري البرتغالي -

لاعبون يشعلون الميركاتو الشتوى "كاسونجو" الاتحاد ورمضان بتروجت فى المقدمة

لاعبون يشعلون الميركاتو الشتوى "كاسونجو" الاتحاد ورمضان بتروجت فى المقدمة
لاعبون يشعلون الميركاتو الشتوى "كاسونجو" الاتحاد ورمضان بتروجت فى المقدمة

كتب سليمان النقر

حالة من الترقب إزاء موسم الانتقالات الشتوي بسبب تسابق الأندية على خطف اللاعبين المميزين خاصة الأهلي والزمالك كونهما أبرز الفرق التي تنافس على خطف المواهب الكروية.

يسعي الأهلي لتدعيم صفوفه، حيث يحتاج لتدعيم خط هجومه وخط الدفاع، وهما المركزان اللذان يعانيان من نقص عددى، وهو ما ظهر في العقم التهديفي من رؤوس الحربة بالأهلي، وجاءت غالبية الأهداف من أقدام لاعبي خط الوسط والمدافعين.

فيما يحتاج الزمالك لتدعيم صفوفه هو الآخر باعتبار أنه منافس قوي على تحقيق لقب الدورى هذا الموسم ويحتاج لمهاجم صريح من أجل تدعيم صفوفه.كما يبحث الإسماعيلي عن تدعيم خط هجومه في يناير بأكثر من لاعب في خطي الدفاع والهجوم والوسط المهاجم.

ويعد الغيني كاتونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري أبرز اللاعبين الذين خطفوا الأنظار في الدورى المصرى وبات محل اهتمام الأهلي الذي يرغب في التعاقد معه في يناير أو بنهاية الموسم الجاري.

فيما دخل محمد رمضان وعمرو مرعى مهاجمي بتروجت وإنبى دائرة المرشحين لتدعيم هجوم الفريق الأحمر، ولكن لم يتحدد إن كانا سيتم التعاقد مع أحدهما في يناير أو في الانتقالات الصيفية القادمة.

كما دخل محمود متولي مدافع الإسماعيلي دائرة المرشحين للانضمام لقطبي الكرة المصرية بعد تألقه في لقاءات الدراويش الأخيرة قبل تعرضه للإصابة وغيابه عن مباراة الدراويش بالأمس أمام الزمالك والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويأتي خاما بيليات لاعب صن دوانز الجنوب أفريقي ليشعل الصراع خارج الديار بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لرغبة كلا منهما في الحصول على خدمات مهاجم صن دوانز الخطير "بيليات".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية