أخبار عاجلة
بالصورة.. نجم تركي يقلد تامر حسني -
"محو الأمية الثقافية" بالأعلى للثقافة -
"ديالا" أحدث إصدارات لمياء السعيد -
أحمد دويدار يقترب من اللعب لسموحة -
بالصورة.. أوزيل وشقيقته نسخة طبق الأصل -
صديقة رونالدو تخونه مع نجم برشلونة -

بطل الشطرنج لـوزير الرياضة: «بمرتب مدرب كرة تحيي لعبة كاملة»

بطل الشطرنج لـوزير الرياضة: «بمرتب مدرب كرة تحيي لعبة كاملة»
بطل الشطرنج لـوزير الرياضة: «بمرتب مدرب كرة تحيي لعبة كاملة»
أبدى أحمد عدلي لاعب منتخبنا الوطني للشطرنج استياءه من تجاهل مسئولي وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، إصدار القرار الوزاري الخاص بسفر المنتخب للمشاركة في بطولة العالم، التي تقام في قطر خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري، رغم أنه وزميله باسم أمين الممثلان الوحيدان لمصر والقارة الأفريقية ببطولة العالم.

وأضاف "عدلي" في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أنه اضطر للسفر على نفقته الشخصية، حيث كان يتواجد في معسكر إعدادي على نفقته أيضا في إسبانيا، وسافر منها إلى قطر، خوفا من العودة إلى القاهرة وعدم قدرته على السفر بسبب عدم استخراج القرارات الوزارية، مؤكدا أن زميله باسم أمين لن يشارك في البطولة بسبب تواجده في مصر وعدم قدرته على السفر بسبب القرار الوزاري والتصاريح الأمنية.

ووجه بطل الشطرنج رسالة لوزير الشباب والرياضة قائلا: "بالقرارات دي بتقتلوا مواهب كثيرة وتغلقوا مساحات الشباب بيطلع فيها طاقات إيجابية والله أعلم ده هيوصل بينا لفين بعد كده، وما يحدث ليس إعلاء من شأن مصر".

وانتقد "عدلي" عدم العدل في توزيع الدعم على الاتحادات، قائلا: "حرام الفلوس اللي بتتصرف في كرة القدم مثلا وأنت بمرتب مدرب واحد تحيي لعبة كاملة وتطلع أبطال عالم".

واختتم بطل الشطرنج تصريحاته، بأنه تفاجأ في النهاية بقرار الوزير برفع الدعم عن بعض الاتحادات، مؤكدا أن إجمالي ميزانية اتحاد الشطرنج ٢١٠ ألف جنيه فقط سنويا ومطلوب منه يحقق نشاطا كاملا طوال العام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً