أخبار عاجلة
كيف تتصرف لو تعرضت لاحتيال مالي؟ -
ننشر تخفيضات «بيم» على السلع المختلفة -
اليوم.. مباراتان بالجولة الـ16 بمجموعة القاهرة -
حسن شحاتة: المنتخب الوطني يحتاج حسام غالي -

بالصور.. ختام مبادرة «ابدأ مشروعك بالإرادة والتحدي» بوزارة الرياضة

بالصور.. ختام مبادرة «ابدأ مشروعك بالإرادة والتحدي» بوزارة الرياضة
بالصور.. ختام مبادرة «ابدأ مشروعك بالإرادة والتحدي» بوزارة الرياضة
اختتمت وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب) مبادرة "ابدأ مشروعك بالإرادة والتحدي" لدعم الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بالتعاون مع شركة مايكروسوفت والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، بمشاركة أصحاب الإعاقات الحركية وذوي الإعاقات السمعية في الفئة العمرية من (18-40) عاما، خلال الفترة من (16-21) ديسمبر 2016 بالمدينة الشبابية بالإسكندرية.

حضر حفل الختام إيهاب الخضري ممثل الصندوق الاجتماعي بالإسكندرية، طارق جمال الدين ممثل مديرية التضامن، محمد سعيد عضو الغرفة التجارية شعبة الغزل والمنسوجات، سميرة أبو زيد ممثل جمعية التأهيل المهني بالإسكندرية، أحمد حسن ممثل جمعية الأورمان.

أكد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أن المبادرة تأتي في إطار إستراتيجية الوزارة في دعم وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة والتأهيل لسوق العمل حيث إنهم طاقة هائلة تستطيع خلق فرص عمل جديدة من خلال العمل الحر وبدء المشروعات الصغيرة.

أكدت منال يوسف رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب، أن الإدارة المركزية بصدد الإعداد إلى تدريب (500) من ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظاتهم خلال الفترة من يناير – أبريل 2017 بواسطة مدربي ريادة الأعمال من العاملين السابق اعتمادهم بمراكز الشباب والهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظات.

الجدير بالذكر أن المشاركين قاموا بعرض مشروعاتهم للحصول على تمويل وقروض حسنة لتنفيذ أفكارهم ومشروعاتهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً