أخبار عاجلة
جون ليجيند يعترف بغيرته من ريان جوسلينج -
إنقاذ 72 مهاجراً في مياه البحر المتوسط -
عسير.. أسرة "اللغبي" تحتفل بزواج "محمد" -

بالفيديو- يوفنتوس يقهر أشبيلية بملعبه ويتأهل للدور الثاني بدوري الأبطال

بالفيديو- يوفنتوس يقهر أشبيلية بملعبه ويتأهل للدور الثاني بدوري الأبطال
بالفيديو- يوفنتوس يقهر أشبيلية بملعبه ويتأهل للدور الثاني بدوري الأبطال

أشبيلية-(د ب أ):
استغل يوفنتوس الإيطالي التفوق العددي وقلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3 / 1 على مضيفه أشبيلية الأسباني اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول للبطولة والتي شهدت اليوم أيضا خسارة دينامو زغرب الكرواتي صفر / 1 أمام ضيفه ليون الفرنسي سلبيا.

على استاد "رامون بيزخوان" في مدينة أشبيلية الأسبانية ، قدم الفريقان مباراة قوية شهدت تفوقا نسبيا لأشبيلية في الشوط الأول حتى جاء طرد مهاجمه فرانكو فاسكيز في الدقيقة 36 ليقلص من قدرات الفريق الهجومية.

وبادر أشبيلية بهز الشباك عن طريق نيكولاس باريخا في الدقيقة التاسعة ولكن يوفنتوس استغل الفارق العددي بعد طرد فاسكيز وانتزع التعادل بضربة جزاء سجلها كلاوديو ماركيزيو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، سجل ليوناردو بونوتشي والكرواتي ماريو ماندزوكيتش هدفين متتاليين ليوفنتوس في الدقيقتين 84 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

بهذا الفوز ، رفع يوفنتوس رصيده إلى 11 نقطة لينتزع صدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام أشبيلية الذي بات مهددا بالخروج من الدور الأول إذا خسر أمام ليون في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة.

وتأهل يوفنتوس للدور الثاني بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام دينامو زغرب الكرواتي في الجولة الأخيرة والتي يحتاج فيها للفوز فقط من أجل ضمان صدارة المجموعة.

وفي زغرب ، انتهى الشوط الأول بين دينامو زغرب وليون بالتعادل السلبي ثم سجل ألكسندر لاكازيتي هدف الفوز لليون في الدقيقة 72 ليرفع الفريق رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث ويحافظ على أمله في التأهل للدور الثاني فيما ظل دينامو في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط ليفقد حتى فرصة المنافسة على المركز الثالث الذي ينتقل صاحبه للعب في الدوري الأوروبي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية