أخبار عاجلة
بالصورة .. بسكال مشعلانى : "أنا عاشقة للجاتو" -
بالصورة .. شيكو وفريق "الفرنجة" من كرواتيا -
ارتفاع حصيلة انفجار المعادي لـ 6 أشخاص -
"Moana" فى المركز الثانى في الـ"بوكس أوفيس" -

بالفيديو- 12 هدف حصيلة مواجهة دورتموند وليجا وراسو بدوري الأبطال

بالفيديو- 12 هدف حصيلة مواجهة دورتموند وليجا وراسو بدوري الأبطال
بالفيديو- 12 هدف حصيلة مواجهة دورتموند وليجا وراسو بدوري الأبطال

كتب- علي البهجي:
قلب بوروسيا دورتموند الألماني تأخره بهدف نظيف إلى فوز كاسح 8 / 4 ، ف اللقاء الذي جمع الفريقي مساء الثلاثاء على استاد "سيجنال إيدونا بارك" في دورتموند، بفضل خمسة أهداف في غضون ربع ساعة فقط ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة.

وشهدت المباراة رقما قياسيا جديدا في تاريخ دوري الأبطال لأنها المباراة الأولى في تاريخ البطولة التي تشهد سبعة أهداف في الشوط الأول.

وأنهى دورتموند الشوط الأول الذي لصالحه 5 / 2 حيث أحرز الياباني شنجي كاجاوا هدفين لدورتموند في الدقيقتين 17 و18 وأضاف نوري شاهين وعثمان ديمبلي وماركو ريوس الأهداف الثلاثة الأخرى في الدقائق 20 و29 و32 فيما سجل ألكسندر بريوفيتش هدفي ليجيا وارسو في الدقيقتين العاشرة و24 .

وفي الشوط الثاني ، سجل ريوس الهدف الثاني له والسادس لفريقه في الدقيقة 52 ورد ميشال كوشارزيك بالهدف الثالث لليجيا وارسو في الدقيقة 57 ثم سجل فيليكس باسلاك الهدف السابع لدورتموند في الدقيقة 81 ورد نيمانيا نيكوليتش بالهدف الرابع لليجيا وارسو في الدقيقة 83 فيما اختتم ريوس التسجيل في المباراة بالهدف الثالث (هاتريك) له والثامن لدورتموند في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورافق الريال حامل لقب البطولة فريق دورتموند إلى الدور الثاني علما بأن دورتموند حجز مقعده في دور الستة عشر قبل مباريات هذه الجولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية