أخبار عاجلة
بالصورة.. نجم تركي يقلد تامر حسني -
"محو الأمية الثقافية" بالأعلى للثقافة -
"ديالا" أحدث إصدارات لمياء السعيد -
أحمد دويدار يقترب من اللعب لسموحة -
بالصورة.. أوزيل وشقيقته نسخة طبق الأصل -
صديقة رونالدو تخونه مع نجم برشلونة -

تضارب تصريحات مسئولي الاتحاد السكندري حول تهرب الكونغولي كاسونجو من المباريات

تضارب تصريحات مسئولي الاتحاد السكندري حول تهرب الكونغولي كاسونجو من المباريات
تضارب تصريحات مسئولي الاتحاد السكندري حول تهرب الكونغولي كاسونجو من المباريات
سادت حالة من الغموض داخل نادى الاتحاد السكندري بسبب اللاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو هداف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث تضاربت تصريحات مسئولي النادي حول ما إذا كان يعاني من إصابة حقيقة أو أنه مجرد ادعاء للتهرب من المشاركة في المباريات.

وأكد المدير الرياضي لنادى الاتحاد السكندري محمد عمر - في تصريح اليوم /الخميس/ - أن الكونغولي طلب من إدارة النادي والجهاز الفني عدم المشاركة في مباراة السكة الحديد بالكأس لرغبته في الرحيل إلى الدوري الإماراتي على سبيل الإعارة.

وفي المقابل، نفى مختار مختار المدير الفني للفريق ما أثير حول تقدم اللاعب بطلب للجهاز الفني من أجل عدم لعب مباراة السكة الحديد، مؤكدا أن اللاعب يعانى بالفعل من إصابة بسيطة ويحتاج إلى فترة تأهيل وسيكون جاهز قبل مواجهة الإسماعيلي.

وفى الوقت نفسه، طلب وكيل أعمال اللاعب بلال نظير، الكابتن محمد عمر بتحري الدقة والتأكد من معلوماته قبل الخروج بها عبر وسائل الإعلام، مما أثار حالة من الجدل واللغط حول اللاعب ومستقبله مع الاتحاد السكندري.

وسجل كاسونجو 7 أهداف مع الاتحاد منذ انضمامه للفريق في الوقت الذي تلقت فيه إدارة النادي عرضًا إماراتيًا لاستعارة اللاعب بما يعادل 13 مليون جنيه مصري في 6 أشهر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً