أخبار عاجلة
انسوا ميسي ورونالدو.. مودريتش استحق خطف الأضواء! -
شريهان وحلم العودة الذي ينتظر عشاقها تحقيقه -
بالصور.. محمد صبحي ينهار خلال تشييع جثمان زوجته -
روما يرصد نجم باريس سان جيرمان لضمه بدلا من صلاح -

الأهلي يسعى لإستعادة صدارة الدوري أمام الإنتاج

الأهلي يسعى لإستعادة صدارة الدوري أمام الإنتاج
الأهلي يسعى لإستعادة صدارة الدوري أمام الإنتاج

 

تنتظر حامل اللقب الاهلي، حين يحل ضيفا على الانتاج الحربي على ملعب السلام، فيما يستضيف الثاني طنطا على ملعب بتروسبورت في المرحلة التاسعة من الدوري المصري.

 

على ملعب السلام، يأمل المتصدر الأهلي (20) في استمرار نغمة الانتصارات ، بعدما نجح في ايقاف نزيف النقاط بتغلبه على طنطا في المرحلة الماضية. في المقابل، يأمل الانتاج الحربي (6) في تحقيق اي نتيجة ايجابية، في ظل عدم تحقيقه سوى فوز واحد وتعادله في 3 مباريات ، والخسارة في المباريات المتبقية. .

 

وقال المدير الفني للأهلي حسام البدري ، ان الفريق تنتظره مباراة قوية مع الانتاج الحربي لانه فريق منظم ويلعب كرة قدم جماعية، مشيرا الى ان ترتيبهم في جدول المسابقة لا يعبر عن قدراتهم الحقيقية، ذلك بخلاف الدوافع القوية لاي لاعب يواجه الاهلي، حيث يقدم مجهود مضاعف، الامر الذي يصعب كل المواجهات علينا".

 

وقال البدري إن الجهاز الفني حرص في العديد من المحاضرات مع اللاعبين على مراجعة كل السلبيات التي شهدتها مباراة طنطا خاصة الاداء غير مقنع هجوميا، حتى يتم تصحيح الأخطاء أول بأول وحتى يعود الفريق إلى ادائه المميز.

 

يدخل الاهلي المباراة متسلحا بكل نجومه، فيما استقر البدري على عدم اجراء تغييرات ليكون التشكيل المنتظر شريف اكرامي وسعد الدين سمير واحمد حجازي وعلي معلول واحمد فتحي وعمرو السولية وحسام عاشور ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعبد الله السعيد والنيجيري جونيوراجاي .

 

من جانبه قال المدير الفني للإنتاج الحربي شوقي غريب أنه يأمل في خطف نتيجة ايجابية امام حامل اللقب، مشيرا الى ان المباراة يخوضها فريقه في ظروف صعبة اهمها النتائج غير جيدة، علاوة على الشراسة المنتظرة من الاهلي الراغب في الدفاع عن صدارته ، مشيرا الى انه لعب على العامل النفسي للاعبين خلال الفترة الماضية لتصحيح المسار وتحقيق نتيجة تمثل دفعة معنوية لهم في المباريات المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية