أخبار عاجلة
إرجاء اتمام عملية بيع ميلان لشركة صينية حتى مارس -

إيهاب جلال يطالب بتدعيم «المقاصة» بثلاثة لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية

إيهاب جلال يطالب بتدعيم «المقاصة» بثلاثة لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية
إيهاب جلال يطالب بتدعيم «المقاصة» بثلاثة لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية

طلب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادى المقاصة، من مجلس الإدارة تدعيم صفوف الفريق بثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة في يناير المقبل، لضمان الاستمرار ضمن فرق المقدمة والمشاركة في إحدى البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل.

وحدد «جلال» ثلاثة مراكز يرغب في تدعيمها، وهى الظهير الأيسر، بعد إصابة باسم عبدالعزيز، الذي تعرض للإصابة في مواجهة أسوان، أمس الأول، وخضع على أثرها لإجراء أشعة رنين مغناطيسى- والجريدة ماثلة للطبع- لتحديد ما إذا كان قد أُصيب مجدداً بقطع في الرباط الصليبى، وكذلك طلب «جلال» تدعيم مركزى الظهير الأيمن وقلب المدافع.

ويُنتظر أن يبدأ مسؤولو النادى في ترشيح عدد من الأسماء في كل مركز للمدير الفنى ليتسنى له اختيار أفضلها.

وباتت الجهة اليسرى للفريق صداعا في رأس الجهاز الفنى، بعد إصابة باسم عبدالعزيز، فضلاً عن عودة محمود وحيد، الظهير الأيسر، من الإصابة بشد في العضلة الضامة، والتى حرمته من المشاركة أمام أسوان، ويسعى المدير الفنى لمنح الفرصة لبعض العناصر في المركز نفسه، لإيجاد بديل للجهة اليسرى، في حالة ابتعاد باسم لفترة طويلة.

في سياق مختلف، يواصل الفريق تدريباته، اليوم، استعداداً لمواجهة بتروجت، المقررة في الفيوم، وكان إيهاب جلال قد منح المجموعة التي شاركت أمام أسوان راحة من التدريبات، فيما خاضت المجموعة الأخرى مراناً قوياً، أمس، لتجهيزهم للمشاركة في المباراة المقبلة.

ويُنتظر أن ينتظم في المران أحمد الشيخ، مهاجم الفريق، والذى كان قد تعرض للإصابة بكدمة قوية في الركبة، خلال المباراة قبل السابقة، ما حال دون مشاركته أمام أسوان.

ووفقاً لوليد هويدى، مدير الكرة بالفريق، فإن الشيخ بات جاهزاً للمشاركة في المباراة المقبلة، بعدما أثبتت الفحوصات التي تعرض لها تماثله للشفاء.

يأتى هذا، في الوقت الذي قرر فيه الجهاز الفنى صرف مكافأة الفوز على أسوان، قبل مواجهة بتروجت المقبلة، لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات والاستمرار على قمة المنافسة.

من جانبه، شدد وليد هويدى على أن فريقه جاهز لاستعادة أمجاده التي حققها في الموسم قبل المنقضى، والذى فاز فيه بالمركز الرابع، وشارك من خلاله في البطولة الأفريقية، مؤكدا أن جميع اللاعبين عازمون على مواصلة الانتصارات لرغبتهم الشديدة في المشاركة الأفريقية.

وأبدى هويدى ارتياحه لعودة أحمد الشيخ إلى المشاركة مع الفريق مجدداً، خصوصاً أنه من عناصر الخبرة التي يعتمد عليها الفريق، فضلاً عن كونه هداف الفريق حتى الآن، نافياً كل ما تردد عن نية الإدارة إعادته للأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشدداً على أن اللاعب سيعود للأهلى في نهاية الموسم الحالى وليس قبل ذلك الحين.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية