أخبار عاجلة
3 إصابات في انقلاب سيارة بالوادي الجديد -
الإدارة العامة للمرور: ضبط 47 ألف مخالفة متنوعة -

حسام البدري: تعودت على تولي المسؤولية في ظروف استثنائية

حسام البدري: تعودت على تولي المسؤولية في ظروف استثنائية
حسام البدري: تعودت على تولي المسؤولية في ظروف استثنائية

كشف حسام البدري المدير، الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي, في الجزء الثاني من حواره الذي اختص به الموقع الرسمي للنادي الأهلي، العديد من الجوانب التي تخص قائمة الفريق، وصفقة يناير القادم ورؤيته لحظوظ المنتخب الوطني سواء في كأس الأمم القادمة بالجابون أو في التأهل لنهائيات كأس العام في روسيا 2018.

وأكد البدري أنه لو تولى مسؤولية الفريق قبل إعداد القائمة النهائية، لقام بتغيير بعض العناصر، مشيرا إلى أن الأهلي بحاجة إلى بعض التدعيمات في الفترة المقبلة.

وأوضح المدير الفني أنه عندما تسلم المسؤولية كان النادي أرسل القائمة إلى اتحاد الكرة، ومن ثم لم يكن يحق للأهلي إجراء أي تعديل، مشيرًا إلى أنه عمل مع الفريق في ضوء الظروف المتاحة، ونجح في تنفيذ المطلوب حتى الآن، بدليل تصدر الفريق لجدول مسابقة الدوري.

وأوضح المدير الفني أنه حضر إلى الأهلي قبل بداية الموسم الحالي، ولاحظ حجم التدعيمات التي يحتاجها؛ حتى يقدم الأهلي الأداء المعروف عنه، ويكون قادرًا على الفوز بكل البطولات.

وأضاف البدري أن ظروف توليه المسؤولية في كل مرة كانت متشابهة للغاية، موضحا أن الولاية الأولى كانت نقلة مفاجئة بالنسبة له، حيث تحول من مدرب عام ومدير كرة إلى مدير فني؛ وهو ما كان يتطلب تغيير أسلوبه، وطريقة التعامل بعض الشيء مع اللاعبين، لافتا إلى أنه بمرور الوقت اكتسب الكثير من الخبرات التي ساعدته في مسيرته سواء في الولاية الحالية أو السابقة.

وأوضح البدري أن الجميع في النادي سواء كان جهازًا معاونًا أو لاعبين أو حتى عمال غرف خلع الملابس يساعدونه في إنجاز مهمته بالشكل الأمثل، خاصة أنهم يعرفون شخصيته وأسلوبه في العمل.

وأكد البدري أنه اعتاد دائمًا على تولي المسؤولية في ظروف استثنائية، لكنه دائما ما يتجاوز كل شيء للسير في طريق الفوز بالبطولات، واضعا في اعتباره ضرورة بناء فريق جديد يكون قادرًا على الاستمرار في الفوز بالبطولات في السنوات المقبلة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. أمهات شهداء مذبحة بورسعيد: «نام وارتاح»
التالى بالفيديو.. أمهات شهداء مذبحة بورسعيد: «النهاردة عيد»