أخبار عاجلة

تعرف علي مشوار طائرة سيدات الأهلي في البطولة العربية

تعرف علي مشوار طائرة سيدات الأهلي في البطولة العربية
تعرف علي مشوار طائرة سيدات الأهلي في البطولة العربية

يبدأ الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالأهلي مشواره في البطولة العربية للأندية رقم 18 للأندية والمقرر اقامتها بالصالة المغطاه لنادي الصيد بالسادس من أكتوبر في الفترة من 1 وحتي 12 ديسمبر المقبل بمواجهة فريق المتين اللبناني.

ويفتتح الأهلي مشواره بالبطولة أمام المتين اللبناني يوم 3 ديسمبر في السادسة مساء ثم المباراة الثانية أمام فريق البحرين البحريني في السادس من ديسمبر في الرابعة عصرا، وفي المباراة الثالثة سيواجه نادي الصيد يوم 7 ديسمبر في الثامنة مساء، ويلتقي في مباراته الرابعة مع فريق الدفاع المغربي يوم 8 ديسمبر في الرابعة عصرا، ثم يلعب في المباراة الخامسة مع فريق دي لاسال الأردني يوم 10 ديسمبر في السادسة مساء، ثم يختتم مبارياته أمام فريق المجمع الجزائري يوم 11 ديسمبر في السادسة مساء.

ويسعى الأهلي بقيادة المدير الفني حمدي الصافي للفوز بلقب البطولة للمرة الثامنة في تاريخ النادي ومواصلة مشوار الإنجازات التي حققها في الموسمين الماضيين.

وتقام البطولة بنظام الدوري ، حيث يتوج باللقب الفريق صاحب النقاط الأعلي.

ويقود الفريق المدير الفني حمدي الصافي وياسر صلاح مدرب عام ورانيا عبد العزيز مخطط أحمال وعفاف خطاب طبيبة الفريق وسيد سليم أخصائي علاج طبيعي وايهاب عبد المنعم اداري الفريق.

وتضم قائمة الفريق كلا من نهلة سامح وانجي الشامي واية الشافعي ونيرمين المنشاوي وشروق فؤاد واية الشامي ورنا الجوهري ولميس نصير ومريم متولي ومريم مصطفي ورحمة حسن وفريدة العسقلاني وعواطف عصام وسارة مؤمن ونور ياسين وميران أشرف ومروة مجدي وريم حسني والمحترفة البرازيلية تينارا والناشئات دانا شوقي وميار خليفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية