أخبار عاجلة
خطف أميركي في صنعاء يعمل في شركة نفطية -
روسيا تنفي قتل مدنيين خلال غارات جوية على إدلب -
إطلاق نار قرب مقر إقامة الرئيس الفيليبيني -
النفط يصعد لأعلى مستوى في 26 شهراً -
الذهب مستقر قرب أعلى مستوى في أسبوع -
قطر توقع اتفاقاً مع بنغلادش لتوريد الغاز المسال -
«نيكاي» ينخفض من أعلى مستوى في عامين -
البرازيل تعيد فرض حظر على التعدين في الأمازون -
مدرّب وست بروميتش يصف أليكسيس بـ"الغشاش" -

رونالدو يشعر بـ "الاضطهاد" بعد تثبيت عقوبة ايقافه 5 مباريات

رونالدو يشعر بـ "الاضطهاد" بعد تثبيت عقوبة ايقافه 5 مباريات
رونالدو يشعر بـ "الاضطهاد" بعد تثبيت عقوبة ايقافه 5 مباريات
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يرفع قميصه احتفالا بتسجيله هدفا لناديه ريال مدريد في مرمى برشلونة، ضمن ذهاب الكأس السوبر الاسبانية في كرة القدم، الأحد 13 أغسطس 2017.

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الاربعاء انتقادات لاذعة الى الاتحاد الاسباني لكرة القدم، معتبرا انه بات يشعر بـ "الاضطهاد"، وذلك اثر رفض الهيئة الكروية استئناف ناديه ريال مدريد لعقوبة ايقافه خمس مباريات على خلفية طرده ودفعه الحكم خلال ذهاب الكأس السوبر الأحد ضد برشلونة.

وقال رونالدو عبر حسابه على موقع "انستاغرام" للتواصل الاجتماعي "يستحيل ان أشعر بالمناعة حيال هذا الوضع، 5 مباريات!!"، مضيفا "تبدو لي (هذه العقوبة) مبالغ بها وسخيفة. هذا اسمه اضطهاد!".

أضاف "شكرا لزملائي على دعمهم، وللمشجعين".

وفرض الاتحاد الاثنين عقوبة الايقاف خمس مباريات بحق رونالدو غداة فوز فريقه على ملعب برشلونة 3-1. وقسمت العقوبة الى مباراة واحدة بسبب الطرد، وأربع مباريات بسبب دفع الحكم ريكاردو دي بورغوس بنغويتكسيا بعدما رفع البطاقة الحمراء في وجهه.

الا ان النادي الملكي الذي يستعد لاستضافة مباراة الاياب في وقت لاحق الاربعاء على ملعبه سانتياغو برنابيو، تقدم بطلب استئناف لخفض العقوبة، معتبرا ان ما قام به رونالدو كان "حركة غريزية، (عبارة عن) رد فعل، غير مسيطرة عليها".

ورفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد هذا الطلب. ولا يزال في امكان ريال رفع القضية الى المحكمة الادارية الرياضية خلال مهلة 15 يوما.

وبموجب العقوبة، سيغيب رونالدو عن إياب الكأس السوبر، إضافة الى المراحل الأربع الأولى ضمن موسم 2017-2018 في الدوري الاسباني لكرة القدم، والذي ينطلق في نهاية هذا الأسبوع.

وكان رونالدو (32 عاما) الذي دخل المباراة بديلا في الشوط الثاني، تلقى بطاقة صفراء أولى بعد خلعه قميصه احتفالا بهدف منح من خلاله فريقه التقدم 2-1، وتلقى بعد وقت قصير بطاقة ثانية لسقوطه اثر احتكاك مع المدافع الفرنسي سامويل أومتيتي، ما اعتبره الحكم محاولة تحايل للحصول على ركلة جزاء. وبعدما رفع الحكم البطاقة الحمراء في وجهه، قام رونالدو بدفعه قبل مغادرة أرض الملعب.

وساهم رونالدو في قيادة ريال الموسم الماضي الى لقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 2012، والاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكان مدرب النادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان أبدى الثلاثاء انزعاجه من البطاقة الحمراء العاشرة التي يتلقاها رونالدو في مسيرته، معتبرا انه عندما تنظرون الى كل ما جرى، وتفكرون بأن رونالدو لن يلعب خمس مباريات... الأمر يثير الغيظ"، مضيفا ان رونالدو "منزعج لأنه يريد اللعب، وعندما لا يلعب لا يكون سعيدا".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة