أخبار عاجلة
بالصورة .. بسكال مشعلانى : "أنا عاشقة للجاتو" -
بالصورة .. شيكو وفريق "الفرنجة" من كرواتيا -
ارتفاع حصيلة انفجار المعادي لـ 6 أشخاص -
"Moana" فى المركز الثانى في الـ"بوكس أوفيس" -

ايطاليا تفتقد بافوليتي لستة أسابيع

ايطاليا تفتقد بافوليتي لستة أسابيع
ايطاليا تفتقد بافوليتي لستة أسابيع

تأكد غياب مهاجم منتخب إيطاليا وفريق جنوى، ليوناردو بافوليتي عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة اليسرى خلال مباراة لاتسيو الأخيرة بالسيري "أيه".

وأشار نادى جنوى في بيان على موقعه اليوم الثلاثاء إلى أن الجهاز الطبي قرر إبعاد بافوليتي عن الملاعب لفترة تصل إلى ستة أسابيع، موضحا أن المهاجم الذي سيكمل يوم 26 نوفمبر الجاري عامه الـ28 - خرج من ملعب المباراة (ق61) أمام لاتسيو الأحد الماضي بالجولة الـ13 من الدوري الإيطالي، وانتهت المباراة لصالح الأخير 3-1، وخضع لفحوصات طبية اليوم أكدت تعرضه لإلتواء في الركبة أضر أيضا بأحد الأربطة.

وأضاف النادي "أن الفحوصات التي خضع لها المهاجم ليوناردو بافوليتي أكدت تعرضه لإلتهاب وإلتواء في الركبة اليسرى، مع إصابة من الدرجة الأولى في الرباط الجانبي".

ولم يكشف النادي بالتحديد عن الفترة التي سيغيب عنها المهاجم المطلوب في نابولي عن الملاعب، مشيرا إلى أن هذه الإصابات في الأغلب تحتاج لعلاج يستغرق شهرا ونصف الشهر.

ويغيب بافوليتي عن 6 مباريات بالكالتشيو، أبرزها أمام يوفنتوس وإنتر وفيورنتينا، إضافة لمباراة بكأس إيطاليا، وينتظر الجهاز الفني عودة اللاعب في لقاء روما يوم 8 يناير.

يذكر أن بافوليتي كان هداف جنوى الموسم الماضي (14 هدفا) وسجل هذا الموسم ثلاثة أهداف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية