أخبار عاجلة
بالفيديو.. صوت فتاة عمياء أبكى عضو لجنة تحكيم -
بالفيديو..بنت صغيرة تفاجيء الجميع برقصها -
استوحى إطلالة المخمل من راغدة شلهوب -
قطعة لاغنى عنها فى فصل الشتاء -
بالفيديو..شاب يمتلك مرونة عجيبة فى عظامه -
برغم بساطتها الشديدة إلا أنها ليلى علوى -
بالفيديو..شاب يرقص مثل الزومبى -
بالفيديو..أشخاص يفعلون حركات لا تصدق -
بالصور: تكريم نجوم الفن عن مجمل أعمالهم -
إلهام شاهين مشرقة كعادة أنثى برج الجدى -
بالفيديو..5 أفكار بسيطة وسهلة ستفيدك -
بالفيديو..آخر ابتكارات HD -
بوسي مشرقة بعدسة مصور المشاهير فيينا -
شاهدى ساندى بإطلالة المراهقات -

اليوم .. الأهلي يجهز البدلاء أمام الألومنيوم في دوري الـ32 لكأس مصر

اليوم .. الأهلي يجهز البدلاء أمام الألومنيوم في دوري الـ32 لكأس مصر
اليوم .. الأهلي يجهز البدلاء أمام الألومنيوم في دوري الـ32 لكأس مصر

 

تستكمل اليوم مباريات دور الـ32 لكأس مصر ، بـ4 مواجهات على مدار اليوم ، حيث يحل الأسيوطي سبورت ضيفاً على بتروجيت ، فيما يستضيف إنبي فريق الفيوم ، وتقام المباراتين في الثانية ظهرا ، وتقام في الخامسة مساءً مواجهة سموحة مع المريخ البورسعيدي ، وتختتم مباريات اليوم بلقاء الأهلي مع الألومنيوم في الثامنة مساءً.

يسعى حسام البدري المدير الفني لفريق الاهلي لتجهيز لاعبيه البدلاء في لقاء اليوم أمام الألومنيوم ، تمهيدا للإعتماد عليهم في مباراة الزمالك في ختام الدور الاول من مسابقة الدوري والمزمع اقامتها 29 ديسمبر الجاري.

ويدرس البدري الدفع بالتشكيل الآتي .. محمد الشناوي في حراسة المرمى ، محمد هاني ، محمد نجيب ، رامي ربيعة ، علي معلول في خط الدفاع ، بينما يدفع بإثنين من كل من حسام غالي ، كريم نيدفيد ، أكرم توفيق في خط الإرتكاز ، بينما يعتمد على أجاي ، صالح جمعة ، مرمن زكريا ( ميدو جابر) خلف عماد متعب في خط الهجوم.

وهذا التشكيل يتيح للبدري راحة اللاعبين الأساسيين اللذين تحملوا ضغط مباريات الدوري في الفترة الأخيرة والتي عادت على الفريق بإصابة أحمد حجازي وبعض لاعبي الفريق بالإجهاد.

وفي المقابل اعترف عصام مرعي المدير الفني للألومنيوم بصعوبة مباراته أمام الاهلي ، مؤكدا أن حظه سيء للغاية لاسيما وأنها المباراة الاولى له كمدير فني للألومنيوم.

ويحتل الألومنيوم المركز السادس برصيد 16 نقطة في المجموعة الاولى بدوري القسم الثاني.

فيما يدخل بتروجيت مباراته أمام الأسيوطي بحثا عن فوز معنوي يعود به الفريق لطريق الإنتصارات خاصة بعد فقدان 5 نقاط في سباق الدوري بالهزيمة من الزمالك والتعادل مع الإسماعيلي على الترتيب.

وفي المقابل يسعى أيمن المزين المدير الفني لفريق الأسيوطي لاقتناص نقاط المباراة مستغلا الحالة المعنوية المرتفعة التي يعيشها لاعبيه بعد تصدر المجموعة الاولى في مسابقة دوري القسم الثاني برصيد 31 نقطة ، ويأمل المزين في الصعود بفريقه إلى الدوري الممتاز.

وعلى ستاد بتروسبورت يبحث طارق العشري المدير الفني لإنبي عن الفوز الأول له مع الفريق منذ توليه مهمة المدير الفني ، خاصة وأنه قاد إنبي في 6 مواجهات بالدوري هزم في واحدة وتعادل في 5 ولم يحقق أي فوز.

بينما يأمل فريق الفيوم في تحقيق المفاجأة على حساب أصحاب الأرض ، في ظل الفوارق الفنية بين الفريقين ، إلى جانب احتلال افريق المركز العاشر في المجموعة الاولى بدوري الدرجة الثانية.

وعلى ستاد المكس بالإسكندرية يستضيف سموحة فريق المريخ البورسعيدي في تمام الخامسة مساء ، ويسعى حلمي طولان المدير الفني لفوز يعيد للفريق استقراره الفني والإداري خاصة بعد الهزيمة في الجولة الأخيرة بالدوري أمام طلائع الجيش ، فضلاً عن الازمة الحالية بين حسام باولو مهاجم الفريق والجهاز الفني.

بينما يخطط فريق المريخ لإستغلال حالة عدم الإستقرار في سموحة من أجل تحقيق الفوز والوصول لدور الـ16 لمسابقة الكأس ، ويحتل المريخ المركز الثالث بالمجموعة الثانية بدوري الممتاز ب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً