أخبار عاجلة
هل كذبّت شيرين "حسام حبيب" بعد إعتذارها ؟ -
هشام عباس يطرح ألبومه الجديد قريبًا في الأسواق -
هيفاء وهبي تستعرض قوامها بملابس شتوية مكشوفة -
مى سليم بصحبة انجي وجدان من كواليس "السبع صنايع" -
رامز جلال يلتقط "سيلفي" مع محمود حميدة -
بالصورة.. ريم البارودي من كواليس "حليمو" -
بالصورة.. أمير كرارة بصحبة "الزعيم" -
أبرز الفنانات اللاتى خلعن الحجاب -
بالصور.. شاروخان يتصدر العدد الجديد من مجلة "Brunch" -

3 دول تقف في طريق النني وأرسنال لتخطي ثمن نهائي دوري الأبطال

3 دول تقف في طريق النني وأرسنال لتخطي ثمن نهائي دوري الأبطال
3 دول تقف في طريق النني وأرسنال لتخطي ثمن نهائي دوري الأبطال

عطل لودجوريتس البلغاري فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وتعادل معه على ملعب حديقة الأمراء، في آخر جولة من جولات المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. نتيجة لم يتوقعها الأغلبية لكنها مكنت أرسنال الإنجليزي بعد فوزه على بازل السويسري من تصدر المجموعة لكن هل سيُجدي المركز الأول.

الفريق الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري محمد النني، تأهل للمرة السابعة عشرة على التوالي للدور ثمن النهائي من البطولة التي لم تتشرف خزائنهم بها بعد.

قرعة الدور ثمن النهائي ستُجرى غدًا بمدينة نيون السويسرية ظهرًا. لمعرفة المزيد عن القرعة. اضغط هنا.

وقد عانت جماهير أرسنال من فشل فريقها في تخطي ثمن النهائي منذ موسم 2009/10 حين وصولوا لربع النهائي. أي ست مواسم متتالية لم يتخط الفريق ثمن النهائي.

أرسنال ورغم احتلاله الصدارة إلا أن الفريق قد توقعه القرعة في مواجهة قوية، الفريق لن يخرج عن فرق 3 دول، ألمانيا، إسبانيا والبرتغال، فريقان من كل بلد قد يواجها أرسنال "بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن" من ألمانيا، "ريال مدريد، إشبيلية" إسبانيا، و "بورتو، بنفيكا" البرتغال.

وفقًا لقواعد القرعة في ذاك الدور الأول من كل مجموعة لديه فرصة ملاقاة الثاني من كل مجموعة إلا مجموعته أو فريق من بلده، لذلك استبعد من طريق أرسنال، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

في مواسمه الست السابقة لاعب أرسنال، على التوالي  "برشلونة، ميلان، بايرن ميونيخ، بايرن ميوينخ، موناكو وبرشلونة، النني سجل لأرسنال على ملعب برشلونة، كامب نو". جماهير الفريق باتت تتندر بأنها ستقع حتمًا مع بايرن أو مع برشلونة الذي أقصاهم من آخر ربع نهائي وصلوه .

ليست الجماهير فقط من تتحدث عن الأمر بل حتى مدربه الفرنسي أرسين فينجر، تحدث عن الأمر  قبل موسمين وبأنه سيصلي من أجل ألا توقعه القرعة مع بايرن أو برشلونة وقد استجابت دعوته ولاقوا موناكو الفرنسي لكنهم خرجوا كذلك من ثمن النهائي ولم يتخطوا الدور الذي بات يشكل لهم عقدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً