أخبار عاجلة
أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد 23-4-2017 -
وقفة في غزة تنديدا باستمرار أزمة الكهرباء -

طارق محجوب: غزل المحلة يخطط للتعاقد مع 12 لاعبا جديدا

طارق محجوب: غزل المحلة يخطط للتعاقد مع 12 لاعبا جديدا
طارق محجوب: غزل المحلة يخطط للتعاقد مع 12 لاعبا جديدا
أكد طارق محجوب- المدير الفني لنادي غزل المحلة، أنه منذ توليه المسئولية الفنية للفريق خلال الجزء المتبقي من مباريات دوري القسم الثانى، يعكف على تقديم مردود إيجابي في المباريات وذلك من خلال قماشة اللاعبين المتاحة إليه من بداية الموسم وانتقالات يناير، ووصفها بالقماشة الغير قادرة على الصعود بالنادي للدوري الممتاز.

وتابع محجوب قائلًا: أن اختيارات اللاعبين كانت خاطئة وتفتقد للرؤية الفنية الصحيحة، لافتًا إلى أنه من غير المعقول أن يخلو الفريق من ظهير أيسر، فضلًا عن عدم تواجد مهاجم صاحب خبرات فنية لإحراز الأهداف.

وأشار إلى أنه يعكف منذ تولية المسئولية الفنية للفريق على دراسة التعاقدات مع لاعبين جدد استعدادا للموسم الجديد، مشيرًا إلى أن فترة تتدريبي للرجاء بمطروح، ساهمت في تكوين خلفية فنية عن التعاقدات الذي أسعى لضمها، علمًا بأنني استشير قدامى اللاعبين في المحلة وتحديدًا خالد عيد (مدرب طنطا)، لضم لاعبيين من طنطا في حالة عدم حاجة عيد لهم بالفريق.

وأضاف أنه يخطط للتعاقد مع مجموعة من اللاعبين الجدد يترواح عددهم من 10 - 12 لاعب، وفي المقابل يستغنى عن مثلهم من الفريق الحالي، لافتًا إلى ضرورة الإعتماد على الناشئين في الفترة القادمة خاصةً بعد تصعيدي لمجموعة جديدة غير فخري وفقوسة ومحمد علاء، حيث تم تصعيد لاعبين أمثال عبدة يحى ومحمود علاء وكبشة ومعتز.

في سياق متصل أوضح محجوب أن مجلس الإدارة أسند له المهمة بعد إبرام عقد بين الطرفين لمدة سنة ونصف، نسعى من خلالها إلى إعادة الفريق إلى مكانته الصحيحة وسط الكبار.

وأنهى محجوب تصريحاته، أنه تعامل بتجاهل تمامًا مع الأخبار التي تداولت مؤخرًا بشأن رصد المسئولين بنادي بلدية المحلة مكافآت مالية للغزل لتحفيزهم على الفوز في لقاء الحدود الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية