أخبار عاجلة
«فيفا» يهنئ عصام الحضري برقمه القياسي الجديد -
«حسام غالي» يتصدر «تويتر» بعد تعادل مصر مع مالي -
الحضري و«تريزيجيه» يخضعان لاختبار المنشطات -
كوبر: إصابة الشناوي وضعتنا في موقف محرج -
درس فرنسي للدب الروسي في مونديال اليد -
أشعة لـ«الشناوي» الأربعاء لتحديد حجم إصابته -
مصرع طفل في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بقنا -
سامح شكري يصل البحرين -

مدرب الزمالك: نستحق الفوز والثقة غائبة عن اللاعبين

مدرب الزمالك: نستحق الفوز والثقة غائبة عن اللاعبين
مدرب الزمالك: نستحق الفوز والثقة غائبة عن اللاعبين

قال محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري إن فريقه حقق فوزا مستحقا على الاتحاد السكندري رغم صعوبة المباراة.

وفاز الزمالك اليوم السبت على مضيفه الاتحاد السكندري 2 / صفر في المرحلة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وأكد حلمي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة :"طرد مدافع الاتحاد لم يؤثر على المباراة خاصة وأنه حدث بعد الهدف الثاني للزمالك وكنا المسيطرين على مجريات اللعب، فنحن فزنا لأننا الأفضل".

وقال :"الشوط الأول كان سجالا بين الفريقين، وكانت هناك أخطاء حرصت على علاجها بين الشوطين ونجحت في ذلك وكان الشوط الثاني من طرف واحد وتحت سيطرتنا ".

وأضاف أن تغييراته التي أجراها كان هدفها إراحة بعض النجوم مثل شيكابالا وباسم مرسي خشية الاجهاد والاصابات في ظل حاجة الفريق لهم خلال المرحلة المقبلة.

وشدد المدير الفني للزمالك على أن هدف محمود حمدي الملغي صحيح، مشيرا إلى أنه يحترم قرار الحكم بإلغاء الهدف وأن فريقه نجح في النهاية في تحقيق هدفه بالفوز وحصد النقاط الثلاثة .

وعن إهدار الزمالك للكثير من الفرص التهديفية السهلة بغرابة شديدة خلال المباريات علق حلمي قائلا :"لست سعيدا بهذا ولكن هناك لاعبين يحتاجون الثقة أمثال محمد إبراهيم وأحمد رفعت حتى يكتسبوا التركيز الكامل".

وفي سياق متصل فاجأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، الاعلاميين المتواجدين عقب المباراة بتأكيده خلال تصريحاته على أنه غير راض عن أداء الفريق الأبيض في أخر 15 دقيقة من مباراة الاتحاد وعدم احترام المنافس والاعتماد على اللعب الفردي رغم تحقيق الفوز في النهاية .

وقال رئيس نادي الزمالك ، سيتم محاسبة كل لاعب تعمد اللعب بأسلوب فردي وعدم احترام الخصم لأن نادي الزمالك فريق كبير للغاية.

وعن التجديد للثنائي باسم مرسي والحارس محمود جنش ، أكد مرتضى منصور ، أنه ينتظر حضور الثنائي إلى مقر النادي غدا الاحد من أجل التوقيع على عقود التجديد بدون شروط .

وقال رئيس الزمالك : " إذا لم يحضر الثنائي إلى النادي للتجديد غدا فهم أحرار والزمالك لن يجري وراء لاعب من أجل التجديد ومن يريد الإستمرار مع الفريق نرحب به".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً